بنك الخليج يستعد لإجراء سحب «الدانة» ربع السنوي

نشر في 08-04-2021
آخر تحديث 08-04-2021 | 00:00
محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج
يجري بنك الخليج يوم 15 الجاري سحب حساب "الدانة" ربع السنوي الأول هذا العام، وسيكشف خلاله اسم العميل المحظوظ الفائز بجائزة 100,000 دينار، وذلك في مقر البنك، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

وحول هذا السحب، قال محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك: "متحمسون جدًا للكشف عن الفائز بسحب الدانة ربع السنوي، العميل المحظوظ الذي سيحصل على جائزة الـ 100,000 دينار كويتي. هذا السحب هو أول سحب ربع سنوي لهذا العام، لكن فرص الربح مع حساب الدانة تتكرر شهريًا وربع سنوي وسنويًا! لذلك نذكر العملاء وندعوهم للادخار في حساب "الدانة" الذي يمكنهم فتحه والإيداع فيه إلكترونيًا عن طريق تطبيق بنك الخليج، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد. وأتمنى الحظ الوفير للجميع!".

"الدانة" من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100,000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1,000,000 دينار كويتي، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1,500,000 دينار.

مميزات كثيرة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء "الدانة" أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.

وكذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021. ومن الجدير بالذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب لئلا يقل عن 200 دينار، أو زيادته للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ويمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

فتح حساب الدانة

وللمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى: التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع للبنك، لعملاء الخليج الحاليين. أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضّل بزيارة أقرب فرع للبنك، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة ويسر.

إيداع أكثر لفرص أكثر

ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة "ePay". أو زيارة أي من أفرع البنك، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM / وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805.

كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى "الخليج" إلى حساب الدانة.

back to top