صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4706

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«آريل بوعدنان» يشهد حضور عملاق الكوميديا في رمضان

5 مسلسلات جديدة ضمن الخطة البرامجية لتلفزيون الكويت

يستعد تلفزيون الكويت بمجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات المتنوعة للعرض خلال شهر رمضان الكريم.

حرص تلفزيون الكويت في الخطة البرامجية لشهر رمضان على حضور الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا من خلال برنامج المنوعات «آريل بوعدنان»، نظرا لارتباط الجمهور به وبأعماله على مدار سنوات عطائه الفني، ويقدّم البرنامج لمحة بانورامية فنية لأعمال عملاق الفن، من خلال استعراض أجمل المشاهد الكوميدية الخاصة بالراحل بطابع خاص ومميز، ويأتي يوميا في الثامنة مساء.

وحول المسلسلات الجديدة، يُعرض التلفزيون عدة أعمال مهمة، منها الدراما الخليجية «مطر صيف» للفنان القدير سعد الفرج، عند الساعة 5:10 م، ومسلسل «نبض مؤقت»، وهو عمل معاصر لباقة منوعة من النجوم الشباب ويأتي في 8:45 مساء، ومسلسل «يا ما كان وكان» للفنان عبدالناصر درويش، في الساعة السابعة، فضلا عن الدراما التراثية «الوصية الغائبة» للفنان جاسم النبهان، ونخبة من نجوم الكويت، عند الساعة 2:55، و«الروح والرية»، عند الساعة 9:40 مساء.

برامج إنسانية

وتعرض القناة الأولى برنامجاً جديداً بعنوان «أبشر»، من تقديم بيبي الخضري، ويأتي البرنامج في الساعة 5:25 مساء.

ويطل المذيع علي نجم من خلال شاشة تلفزيون الكويت من خلال برنامج بعنوان «علي ونجم»، الذي يُعرض في الساعة 11 مساء.

ويقدّم التلفزيون برنامج «الحل والترحال» الذي يستعرض عدداً من الرحالة من شباب وشابات الكويت تجولوا في الأرض ووثقوا رحلاتهم ومغامراتهم الشيقة ويُعرض عند الساعة 9 مساء.

وحرصا على التنوع، تعرض شاشة تلفزيون الكويت برنامجا رياضيا بعنوان «بلانتيات»، تقديم الإعلامي مناف أشكناني، مع عدد من النجوم، ويقدّم يوميا عند الساعة 4:20 م. ويعرض برنامج بعنوان «حكاياهم» تقديم عبدالله بوفتين، وهو برنامج حواري يروي حكايات وتفاصيل لشخصيات عاشت في الكويت وحققت إنجازات بلا أضواء، وسيتم عرضه يوميا ابتداء من أول رمضان عند الساعة 1:5 صباحا.


أجواء روحانية

وتماشيا مع الأجواء الروحانية الرمضانية، يطلّ الشيخ مشاري العفاسي ببرنامجه «آية وحكاية» عند الساعة 5:48م، كما يقدّم د. إبراهيم الخليفي، برنامج «زوايا إنسانية»، وذلك عند الساعة 3:45 م. ويقدّم الشيخ فهد الكندري برنامج «وسام القرآن» عند الساعة 3:20 م.

المطبخ الكويتي

وحول السفرة الرمضانية يأتي برنامج «سفري» للمذيع جاسم العبوة، وهو برنامج طبخ يومي وموعد البرنامج الساعة 1:35 م.

ويقدّم الإعلامي بركات الوقيان برنامج «التجوري» يوميا عند الساعة 2:40 م، وهو برنامج مسابقات.

كما يأتي عبر شاشة التلفزيون برنامج «مسيرة كويتي» في 5 دقائق يومية لاستعراض مسيرة إحدى الشخصيات الكويتية، ويأتي برنامج «عيال المباركية.. من المباركية إلى إسبانيا» من تأليف عثمان محمد العنجري عند الساعة 7:34م.

عزة إبراهيم

برامج منوعة منها الحواري والإنساني والمسابقات والطبخ