صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4706

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجوم مصر يشاركون بالإذاعة في رمضان

تعاقد عدد كبير من نجوم الفن على عدد ضخم من المسلسلات الإذاعية لتقديمها خلال الموسم الرمضاني المقبل، فيما انتهى البعض من التسجيل ويستمر الباقي في التسجيل حتى الشهر الكريم.

كانت المفاجأة من خلال النجم محمد سعد ومشاركته في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل إذاعي يحمل عنوان «٢٩ يوم» بعد فترة من الغياب عن جمهوره، والعمل الجديد من تأليف مجدي الكدش ومن إخراج علي مصيلحي ومن إنتاج ميديا سيتي، ويذاع على راديو النيل وميغا وهيتس ونغم وشعبي في رمضان، كما حضر فريق «واما» الغنائي في السباق بمسلسل للإذاعة على شبكة نجوم إف إم من تأليف مصطفى شهيب، في تعاون جديد بينهم وبين الشبكة الإذاعية.

وإضافة إلى مسلسله المنتظر «هجمة مرتدة» يشارك الفنان أحمد عز خلال الموسم الرمضاني بمسلسل إذاعي باسم «نادي أندرويد» يقدمه للإذاعة على نجوم إف إم ويحمل الطابع الكوميدي وتشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش.


واستغل الفنان الكوميدي أكرم حسني عدم انشغاله بأي أعمال جديدة هذا العام وتعاقد على مسلسل إذاعي باسم «إحنا بتوع الأوزوريس» بمشاركة عدد من الفنانين منهم الفنانة آيتن عامر ومن المقرر إذاعته على نجوم إف إم.

وقارب الفنان محمد هنيدي، على الانتهاء من تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد لتقديمه خلال شهر رمضان الكريم المقبل باسم «حزام ناشف» حيث يقدمه في إطار كوميدي بمشاركة الفنانة منى عبدالغني، للإذاعة على راديو النيل.

وتعاقد راديو مصر مع يسرا اللوزي وياسر فرج تشارك لتقديم مسلسل إذاعي جديد بعنوان «غرام وإكسدام» في إطار كوميدي رومانسي، كما يتواجد النجم بيومي فؤاد على الشبكة نفسها من خلال مسلسله الجديد «بالشقلوب» بمشاركة الفنان محمد علي رزق والفنانة مارتينا عادل، ويقدم العمل في إطار كوميدي.

ويقدم الفنان أحمد آدم مسلسلاً إذاعياً كوميدياً باسم «خلي بالك» بمشاركة عدد من الفنانين منهم انتصار وسليمان عيد.