«ماما أنيسة» تطمئن الجمهور بعد تعافيها من وعكة صحية

كشفت عن إصابتها بالتهاب في الدم لا بفيروس كورونا

نشر في 07-04-2021
آخر تحديث 07-04-2021 | 00:00
الإعلامية الكبيرة أنيسة جعفر
الإعلامية الكبيرة أنيسة جعفر
ظهرت الإعلامية الكبيرة أنيسة جعفر، الشهيرة بـ«ماما أنيسة»، للمرة الأولى بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وطمأنت جمهورها من خلال مقطع فيديو عبر موقع «إنستغرام».

وتشارك ماما أنيسة في رمضان هذا العام ببرنامجها المنوع «عيال الديرة» بعد فترة غياب، ومن المقرر بثه عبر أثير البرنامج العام في إذاعة «كويت FM»، في الساعة الـ 4:15 بمشاركة اختصاصية التغذية موضي علي سيف، وبقيادة المخرج صالح القيلاني.

وطمأنت ماما أنيسة الجمهور من خلال الفيديو على وضعها الصحي، كما نفت إصابتها بفيروس كورونا، بعدما تداول البعض خبر إصابتها، مؤكدة أنها تلقت اللقاح ولم تلتقط العدوى.

وأوضحت: «أنا واخدة اللقاح منذ أكثر من 6 أشهر تقريبا.. وأقول حق أهل الكويت حياتي انتوا الله يخليكم تطعموا.. خير ونعمة من الله أننا في بلد الخير والأمن والأمان.. ولا يكمل أمننا وأماننا إلا لما تطعمون».

وأضافت: «أريد أن أطمأن الناس كلهم أني ما أصبت بكورونا، بل التهاب في الدم وأثر ذلك على كل المعادن اللي في جسمي واتلخبطت، فانتقلت إلى المستشفى، لا كورونا ولا يحزنون»، وتابعت مازحة: «كورونا تخاف مني أصلا لأن أهل الكويت يحبوني».

يذكر أن «ماما أنيسة» تعرضت لوعكة صحية، منذ حوالي شهر، نقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، ووجهت نصيحة توعوية لكل من يقيم على أرض الكويت بأن يلتزموا بالإجراءات الوقائية والاشتراطات الصحية.

عزة إبراهيم

back to top