نيمار دا سيلفا يتشابك مع تياغو ديالو

نشر في 05-04-2021
آخر تحديث 05-04-2021 | 00:02
نيمار يعتدي على تياغو خلال المباراة
نيمار يعتدي على تياغو خلال المباراة
دخل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، في شجار مع البرتغالي تياغو ديالو، مدافع ليل، داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس عقب طردهما في الرمق الأخير من مباراة الفريقين في الجولة الـ31 من "الليغ آ"، والتي حسمها ليل بهدف نظيف في قلب ملعب "حديقة الأمراء".

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، حيث ارتكب المدافع البرتغالي مخالفة مع النجم البرازيلي، الذي رد عليه بدفعه، ليتدخل الحكم إثر ذلك، ويشهر البطاقة الصفراء لهما، بعد أن حصلا على بطاقتين صفراوين خلال اللقاء.

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل استمر داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث قام نيمار بدفع ديالو من جديد، ليستمر التراشق اللفظي بينهما وسط تدخل من أعضاء الفريقين.

وظهرت العصبية على أداء نيمار خلال المباراة، وبشكل خاص بعد أن تأخر فريقه في النتيجة بالدقيقة 20 عن طريق جوناثان ديفيد، حيث حصل في الدقيقة 48 على بطاقة صفراء، قبل أن يدخل في شجاره مع ديالو ويخرج مطرودا.

وتُعد هذه هي البطاقة الحمراء الـ11 في مسيرة اللاعب البرازيلي، والرابعة مع الفريق الباريسي.

وبخسارة حامل لقب "الليغ آ"، يترك الصدارة منفردا لليل برصيد 66 نقطة، مقابل 63 نقطة لفريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

back to top