عبدالله المضف يستفسر عن التعيينات في مؤسسة الموانئ

نشر في 02-04-2021
آخر تحديث 02-04-2021 | 00:03
النائب عبدالله المضف
النائب عبدالله المضف
وجه النائب عبدالله المضف سؤالين إلى وزير التجارة والصناعة د. عبدالله السلمان، عن أسماء من أُنهيت خدماتهم وأحيلوا إلى التقاعد من مؤسسة الموانئ، وعن زيادة رواتب من تم تعيينهم في المؤسسة بنظام العقود من الوافدين.

وطلب في سؤاله تزويده بكشف بأسماء جميع من أُنهيت خدماتهم من مؤسسة الموانئ الكويتية منذ تاريخ 1/1/2020 حتى تاريخ ورود هذا السؤال، وأسباب إنهاء خدماتهم، وكشف بأسماء جميع من أُحيل للتقاعد مع تحديد أسباب الإحالة.

كما طلب تزويده بكشف بأسماء جميع من انتهت عقودهم وجُدد لهم ومن لم يُجدد لهم كل على حدة مع ذكر الأسباب، وكشف بأسماء جميع من تنطبق عليهم شروط الإحالة للتقاعد ولم يحالوا حتى تاريخ ورود هذا السؤال مع ذكر أسباب عدم الإحالة، وهل تم الحصول على الموافقات اللازمة لتلك الإحالات؟

ودعا في سؤاله الثاني إلى إجابته عن الاتي: هل توجد زيادات مالية في رواتب جميع من تم تعيينهم في مؤسسة الموانئ الكويتية بنظام العقود من الوافدين وذلك منذ عام 2018 حتى تاريخ ورود هذا السؤال؟ وهل صرفت مكافآت لهم؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب، يرجى تزويدي بأسباب تلك الزيادة في الرواتب وأسباب صرف تلك المكافآت لهم، وهل توجد موافقات من الجهات المعنية لصرف تلك الزيادات أو المكافآت؟

back to top