بنك الخليج راعٍ رئيسي للبرنامج الرمضاني «مع حمد قصص»

نشر في 31-03-2021
آخر تحديث 31-03-2021 | 00:00
فريق إدارة الاتصالات المؤسسية مع حمد العلي
فريق إدارة الاتصالات المؤسسية مع حمد العلي
أعلن بنك الخليج أنه سيكون الراعي الرئيسي لـ"مع حمد قصص"، وهو أحدث برنامج يقدمه الإعلامي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حمد العلي، والذي يأتي على شكل "بودكاست" مرئي ومسموع لسرد القصص، بهدف تسليط الضوء على قصص أو أحداث حقيقية يرويها أصحابها، في مقاطع مدتها 15 دقيقة، وسيتم بث البرنامج يوميًا خلال شهر رمضان، بعد الإفطار مباشرة، على قناة العدالة وعلى YouTube.

وخلال البرنامج، سيقابل حمد 30 ضيفًا من مختلف المجالات، ليقدموا محتوى ممتعًا ومفيدًا، ينشر لأول مرة، للترفيه عن جميع أفراد الأسرة. وستتنوع الحلقات الـ30 بمواضيع مختلفة لإرضاء أكبر شريحة مستهدفة، من هذه المواضيع الاجتماعية، الفنية، الثقافية، التاريخية، الشبابية، والرياضية.

برنامج "مع حمد قصص" يهدف إلى نشر الإعلام الهادف والمسلّي، كما يسعى إلى تعريف الناس بأحداث اجتماعیة في الكویت لم يتم التطرق لها من قبل وتنشر وتوثق لأول مرة.

ويربط البرنامج مختلف الأجيال داخل الأسرة الواحدة بوقائع حدثت في الكویت، بينما يسلط الضوء على الحالات الإنسانية في المجتمع، وينشر القيم الأخلاقية من خلال سرد القصص. وسيتبع البرنامج نمط البودكاست المنتشر في أنحاء العالم، حیث يجذب المشاهد للتركیز على الحوار والقصة في المقابلات،. ویعود ذلك لبساطة الديكور، مما يعطي الضیف الراحة، ويسمح له بالاسترسال في الحوار وسرد الوقائع.

ومما یمیز البرامج اتخاذه شكل البودكاست ذي الإيقاع الحواري السریع والمباشر والمحدد بعیدًا عن البرامج الحوارية التقلیدية.

وفي تعليقها على هذه الرعاية، قالت المديرة في إدارة الاتصالات المؤسسية في "الخليج"، ريم حسن: "سعداء في البنك برعايتنا لـ"مع حمد قصص"، وهو أحدث برنامج لحمد العلي يهدف إلى سرد قصص مفيدة ومسلية يوميًا خلال شهر رمضان. وكما هو الحال دائمًا في الشهر الكريم من كل عام، نعمل على دعم وإبراز المبادرات المحلية التي تسلط الضوء على تاريخنا وقصص بلدنا الحبيب، والتي تجمع مجتمعاتنا المحلية معًا. نحن متحمسون لرعاية برنامج سيكون مختلفًا عن أي برنامج آخر في المنطقة، ونأمل أن يتابعه الجميع للتعرف أكثر على القصص والقيم التي تميز بلادنا وشعبنا".

يرعى البنك "مع حمد قصص" ضمن مجموعة واسعة من المبادرات التي يقودها من أجل تحقيق الاستدامة المجتمعية.

وحول برنامجه الجديد، قال العلي: "برنامج مع حمد قصص اجتماعي هادف، وجاء إصراري في اختيار توقيت عرضه مباشرة بعد آذان المغرب، لأننا حرصنا على استهداف جميع أفراد الأسرة، حيث سيتم التطرق لمختلف الأحداث والقصص التاريخية والاجتماعية والفنية والرياضة التي حدثت في الكويت على لسان أصحابها. البرنامج يندرج ضمن برامج البودكاست وهو أحدث طريقة للبرامج الحوارية في العالم.

back to top