الأزرق يغادر الرياض اليوم متوجهاً إلى دبي

يدشن تدريباته غداً على ملعب الاتحاد

نشر في 26-03-2021
آخر تحديث 26-03-2021 | 00:05
كاراسكو يوجه اللاعبين في التدريب الأخير بالرياض
كاراسكو يوجه اللاعبين في التدريب الأخير بالرياض
يتوجه وفد الأزرق إلى دبي في الساعة 1:50 من بعد ظهر اليوم، ليدشن تدريباته غداً على ملعب الاتحاد، استعداداً لمواجهة لبنان الودية 29 الجاري.
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول في الساعة 1:50 من بعد ظهر اليوم، العاصمة السعودية الرياض، متوجها إلى الإمارات من أجل الدخول في معسكر تدريبي يتخلله مواجهة المنتخب اللبناني يوم 29 الجاري، ضمن "الفيفا داي".

ويستعد منتخبنا الوطني، الذي واجه نظيره السعودي، أثناء مثول "الجريدة" للطبع أمس، لمواجهة منتخبات أستراليا والأردن والصين تايبيه المقرر لها أيام 3 و11 و15 يونيو المقبل، في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ويتشكل وفد المنتخب الأول من عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد الشمري (رئيساً) وعضو المجلس أحمد عجب (نائبا)، وفهد عوض (مديراً للمنتخب)، وعلي محمود وإبراهيم شهاب وعلي حاجية (إداريين)، ود. عبدالمجيد البناي (طبيب المنتخبات الوطنية)، ود. علي الشمالي (طبيباً)، ود. أحمد الصالح (اخصائي تغذية)، والإسباني كاراسكو (مدربا)، وثامر عناد، وخوان كارلوس (مدربين مساعدين)، وديفيد ريو (مدربا لحراس المرمى)، وديفيد رودريغيز (مدربا للياقة)، وعبدالرحمن العلي (مترجما)، وفرج سيد ووائل فرج (عاملي تجهيزات).

بالإضافة إلى 26 لاعباً: سعود القناعي (التضامن)، وفيصل عجب، وناصر فالح (الساحل)، وحمد القلاف، وفواز عايض العتيبي، ومبارك الفنيني، ومهدي دشتي (السالمية)، وعبدالمحسن التركماني (الشباب)، وأحمد إبراهيم، وبندر السلامة، وحسين دشتي، وسليمان عبدالغفور (العربي)، وأحمد الظفيري، وبدر المطوع، وخالد الرشيدي، وعيد الرشيدي (القادسية)، وحسين كنكوني، وشبيب الخالدي، ومحمد العازمي (كاظمة)، وأحمد الزنكي، وسامي الصانع، وعبدالعزيز ناجي، وفهد حمود، وفهد الهاجري، ويوسف ناصر (الكويت)، ومعاذ الظفيري.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف التحق بالوفد في السعودية، وسيغادر إلى الإمارات.

وخضع وفد الأزرق للمسحات الطبية، أمس، في الرياض في الساعة العاشرة صباحا، في حين سيخضع مجددا للمسحة عقب وصوله إلى الإمارات.

ويدشن منتخبنا الوطني تدريباته، مساء غد، على ملعب الاتحاد بدبي، حيث تقرر منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس تفاديا لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد.

الشمري: حققنا ما نريد

أشاد خالد الشمري بالمعسكر، الذي دخله الأزرق في السعودية، مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو حقق الأهداف المرجوة منه، وأهمها تجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى مرحلة متقدمة من الانسجام والتناغم.

وأشار الشمري إلى أن الجهاز الفني سيواصل عمله لتجهيز اللاعبين، خلال معسكر دبي ومباراة المنتخب اللبناني، مؤكدا أن اللاعبين أكدوا حُسن الظن فيه وأنهم أهل للمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

حازم ماهر

back to top