دافيد ألابا يرفض إغراءات تشلسي وسان جرمان

نشر في 24-03-2021
آخر تحديث 24-03-2021 | 00:02
لاعب بايرن ميونيخ الألماني المدافع النمساوي المخضرم دافيد ألابا
لاعب بايرن ميونيخ الألماني المدافع النمساوي المخضرم دافيد ألابا
كشفت تقارير صحافية أمس الأول أن المدافع النمساوي المخضرم دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني حاليا، رفض عرضين للانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي أو تشلسي الإنكليزي، مؤكدا أنه يفضل الانتقال إلى أحد قطبي إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة، رغم أن راتبه الكبير قد يكون عائقا أمام إتمام الصفقة.

وينتهي عقد صاحب الـ28 عاما مع الفريق البافاري بنهاية يونيو المقبل، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتجديد العقد، حيث أعلن اللاعب خلال مؤتمر صحافي حينها أنه يرغب في خوض تحديات جديدة، ورغم أنه كان بإمكانه التفاوض مع أي ناد منذ يناير الماضي دون الرجوع لناديه، لكنه لم يتخذ بعد أي قرار بشأن مستقبله.

ووفقا لما أعلنه كل من راديو مونت كارلو وشبكة سكاي سبورت، أمس الأول، فإن اللاعب الدولي رفض عرضين من "بي إس جي" و"البلوز"، وأعلن رغبته في خوض تجربة في إسبانيا، إما بقميص الفريق الملكي أو البلوغرانا.

وكانت إدارة الريال دخلت في مفاوضات متقدمة مع اللاعب، إلا أن قدوم جوان لابورتا لكرسي رئاسة البرشا غير من معطيات الأمور، في الوقت الذي أكدت "سكاي سبورت" أنه اجتمع بالفعل مع وكيل اللاعب، إلا أن الراتب الكبير للاعب هو ما يقف عائقا أمام إنهاء الأمور.

وطلب ألابا راتبا سنويا قدره 22 مليون يورو إجمالا (يصبح 11 مليونا بعد خصم الضرائب).

back to top