الأبيض يجهز الفاضل والبدوي لمواجهات «الممتاز»

نشر في 22-03-2021
آخر تحديث 22-03-2021 | 00:03
 نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة
نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته اليوم، بعد حصوله على راحة من التدريبات منذ الفوز على السالمية في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

واختتم فريق الكويت الدور الأول بـ "الممتاز" في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر العربي، ونقطة واحدة عن الوصيف القادسية.

وأكد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة في تصريح لـ "الجريدة"، أن الأبيض يسعى خلال فترة التوقف الحالية والممتدة حتى الثاني من الشهر المقبل إلى الإبقاء على جاهزية اللاعبين، مشيرا إلى أن المهمة لن تكون سهلة وسط صعوبة في توفير مباريات ودية خلال الوقت الحالي بسبب حظر التجول المفروض حتى الخامسة مساء.

وكشف عقلة أن صفوف الأبيض لا تعاني إصابات باستثناء طلال الفاضل، ورامي البدوي، إذ يتم العمل في الوقت الحالي على تجهيزهما لمنافسات "الممتاز".

وأبدى رضاه عن مردود الأبيض خلال الفترة الأخيرة، معربا عن ثقته باللاعبين وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال مباريات الدوري الثاني.

وفي سياق مختلف، خلت قائمة منتخب ساحل العاجل من اسم محترف الكويت جمعة سعيد، وسط تمسك إدارة النادي بخدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن الكويت يفتقد مدربه الإسباني كارلوس غوانزاليس في الوقت الحالي، نظرا لارتباط المدرب بمهمة مع المنتخب الأولمبي في البحرين، لتؤول مهمته إلى مساعده الوطني وليد نصار، ومدرب اللياقة غالان.

أحمد حامد

back to top