بنك الخليج : 10 أيام متبقية للمشاركة في «الدانة» نصف السنوي

نشر في 21-03-2021
آخر تحديث 21-03-2021 | 00:00
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
أعلن بنك الخليج أنه يتبقى 10 أيام على الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب حساب الدانة نصف السنوي الأول لهذا العام، حيث إن الأربعاء 31 الجاري، هو الفرصة الأخيرة لربح جائزة الـ1000000 دينار. وسيجرى السحب نصف السنوي بتاريخ 15 يوليو 2021، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست آند يونغ.

ودعا المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان المواطنين والمقيمين بالكويت الى الاستفادة من هذه الفرصة، قائلا: «أيام قليلة تفصلنا عن آخر فرصة للمشاركة في سحب المليونير نصف السنوي، فقد أعلنا سابقا في خطة السحوبات الجديدة إضافة مليون آخر كجائزة نصف سنوية، إلى جانب الجائزة السنوية الكبرى التي تصل إلى مليون ونصف، واليوم أود أن أذكر جميع عملاء بنك الخليج بهذه الفرصة، حيث يمكنهم المشاركة بفتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق تطبيق بنك الخليج، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد، وأتمنى الحظ الوفير للجميع!».

حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1000000 دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار.

مميزات كثيرة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

وكذلك تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021. الجدير بالذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغ.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب، وألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. ويمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

فتح حساب الدانة

وللمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، أو زيارة أقرب فرع لـ"الخليج" للعملاء الحاليين. أما العملاء الجدد، فعليهم زيارة أقرب فرع للبنك، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة.

إيداع أكثر لفرص أكثر

ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة "ePay"، أو زيارة أي من أفرع "الخليج"، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM / وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805. كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى "الخليج" إلى حساب الدانة.

back to top