صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4705

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شايع الشايع للبلدية: سرعة إنجاز المعاملات وتطوير القطاعات

أحمد المنفوحي: نوظف التكنولوجيا لتقليص الدورة المستندية

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاسكان شايع الشايع أن الأولوية ستعطى لسرعة انجاز معاملات المواطنين وضرورة تيسير وتسهيل الاجراءات لتقديم خدمات افضل، مشدداً خلال ترؤسه اجتماعا للبلدية بحضور مديرها العام أحمد المنفوحي ورؤساء جميع القطاعات في الجهاز التنفيذي على حرصه الشديد على رفع أي مظلمة لإنصاف اصحابها، ومعالجة اي قصور في خدمات البلدية.

ودعا الشايع المسؤولين الى أن يكونوا سنداً له في تطوير العمل ودعم الكفاءات الوطنية لتحقيق الانجازات والاهداف في المرحلة المقبلة، مشيراً الى أن التحديات كبيرة لكنه على ثقة تامة بتضافر الجهود لتجاوزها من خلال العمل الدؤوب، مؤكداً أن ابواب مكتبه مفتوحة للجميع، وسيضع يده بيد جميع المسؤولين لتحقيق الطموحات المأمولة. وذكر أنه على ثقة كبيرة وإيمان مطلق بعمل الكفاءات الوطنية بوضع خريطة طريق لتطوير العمل في مختلف قطاعات بلدية الكويت لتحقيق المزيد من الانجازات، معقبا: «حملني سمو الامير أن انقل لكم رسالة شكر وافتخار بالجهود الكبيرة وحسن اداء البلدية خلال التصدي للوباء العالمي».

دافع للإنجاز


من جهته، ثمن المنفوحي، نيابة عن مسؤولي الجهاز التنفيذي، الثقة السامية والتي جاءت بجهد وعمل كوادر البلدية لتطوير الخدمات وانجاز المعاملات تحقيقا لرفعة الوطن، مؤكداً أن الثقة السامية دافع كبير لتحقيق كل ما يصب في خدمة المواطنين والتسهيل عليهم.

وأضاف المنفوحي: «نأمل أن نكون على قدر الثقة السامية للمساهمة في تطوير اداء البلدية، خصوصا بسواعد ابنائها من الكفاءات والخبرات الوطنية في المرحلة المقبلة»، مشيراً إلى أن الطموحات كبيرة لبذل المزيد من العطاء في خدمة الوطن العزيز.

ولفت إلى أن قطاعات البلدية تعمل بجد لإنجاز خططها في تقديم الخدمات الإلكترونية باستخدام التكنولوجيا، وتقليص الدورة المستندية لمختلف المعاملات.

محمد الجاسم

التحديات كبيرة لكني على ثقة بتضافر الجهود لتجاوزها من خلال العمل الدؤوب الشايع