صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4704

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«بلدية الجهراء»: تحرير 53 مخالفة وإزالة 449 مخيماً

ثامر المطيري: أصدرنا 66 شهادة أوصاف خلال فبراير

أكد مدير فرع بلدية محافظة الجهراء، ثامر المطيري، أن الجولات الميدانية التي نفذتها الفرق الرقابية بفرع بلدية المحافظة خلال فبراير الماضي، أسفرت عن توجيه 148 إنذارا وتنبيها، وتحرير تعهدات ووضع ملصقات، فضلاً عن الكشف على 58519 محلا، إلى جانب تحرير 53 مخالفة، وتحرير 44 كشف استفسار لمحلات، وإزالة 449 مخيماً مخالفاً.

وقال المطيري، في تصريح صحافي، أمس، إن الفرق الرقابية في مختلف الإدارات بفرع بلدية المحافظة كثفت من جولاتها الميدانية على الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمقاهي والمطاعم، للتأكد من التزام العاملين بتعليمات السُّلطات الصحية، باتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية، بارتداء القفازات والكمامات والتباعد الجسدي، لتجنب انتشار فيروس كورونا، فضلا عن التأكد من التزامهم بلوائح وأنظمة البلدية. 


وأشار إلى أن مفتشي الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يتابعون أعمال الشركات المتعاقدة مع البلدية، للتأكد من مستوى النظافة بالمحافظة، فضلا عن غسل وتعقيم الحاويات، مشيراً إلى غسل وتعقيم 73705 حاويات، وتنظيف 422 منطقة آليا، ورفع ونقل 74590 مترا مكعبا من المخلفات مجهولة المصدر.

ولفت إلى إصدار 66 شهادة أوصاف، و16 شهادة إنهاء إشراف، وتوجيه 16 كتابا لوزارة الكهرباء والماء لإيصال التيار الكهربائي، والكشف على 4 عقارات وتحرير 65 إثبات حالة.

محمد الجاسم