صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4704

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الزراعة»: إعادة تسمية الحدائق بأسماء شهداء المناطق

مجسمات تحمل صور وأسماء وحيثيات الاستشهاد من خلال «باركود»

  • 08-03-2021 | 11:40

أكد مدير عام الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف على عدم ممانعة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بإعادة تسمية حدائق الكويت العامة بأسماء شهداء المناطق، في دعم أي نشاط يخدم شهداء الكويت، تخليداً لبطولاتهم.

وقال اليوسف أثناء لقائه مع مدير عام مكتب الشهيد بالتكليف صلاح العوفان ومراقب التخليد في مكتب الشهيد خليفة المذكور أنه اقل مايجب أن يقدمه الوطن للشهداء.


من جهته، أثنى مدير عام مكتب الشهيد بالتكليف صلاح العوفان، على الدور الذي تقوم به هيئة الزراعة بتوجيهات مديرها محمد اليوسف من خلال تسهيل رسالة وأهداف مكتب الشهيد بتخليد بطولات شهداء الكويت ودعمه بإعادة تسمية الحدائق العامة بأسماء شهداء المناطق.

وقال العوفان «التمسنا الدعم الكامل من قبل محمد اليوسف لهذا العمل الوطني الذي يخلد الشهداء الكويت وايصال رسالة لعموم فئات المجتمع الكويتي بالبطولات والتضحيات التي قدمها شهداء الكويت».

وأضاف العوفان، أنه من خلال تسمية الحدائق بأسماء شهداء المنطقة سيكون هناك مجسمات تحمل صور وأسماء وحيثيات الاستشهاد من خلال «باركود» خاص لكل شهيد حتى يتعرف أهالي المنطقة على بطولات وحيثيات استشهادهم.