صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4704

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فيروس كورونا يدفع إلى تأجيل «السرعة والغضب 9» مجدداً

فيلم للنجم العالمي ديزل وميشيل رودريغيز بالتعاون مع كاردي بي

  • 08-03-2021

بعد أن تم تأجيل موعد عرض فيلم "السرعة والغضب 9" الذي كان من المقرر أن يعرض في 2 أبريل المقبل، إلى 28 مايو القادم، أعلنت الشركة المنتجة Universal التراجع عن هذا الموعد وتأجيل العرض إلى 25 يونيو المقبل.

وشهد العمل العديد من التأجيلات والتغيرات في موعد العرض بسبب جائحة كورونا التي أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم، وهو ما سيدفع بالتالي إلى تأجيل الجزء العاشر من السلسلة الذي كان مقررا انطلاق تصويره خلال العام الحالي.

وكان القائمون على الفيلم طرحوا أول إعلان تشويقي قصير للجزء التاسع المنتظر من سلسلة أفلام سباقات السيارات الشهيرة، والذي يعتبر تمهيدا للإعلان الرئيسي للفيلم الذي يطرح بمدة أطول.


ويترقب محبي السلسلة العالمية مشاركة النجمة ميشيل رودريغير بالسلسلة والدور الذي تلعبه وخاصة أنها أعلنت في وقت سابق عن عدم مشاركتها بالجزء التاسع ما لم يهتم صناع السينما بالأدوار النسائية، وكتبت في حينها عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي: "أتمنى أن يُظهر صناع السينما المزيد من الاهتمام للأدوار النسائية، أو أقول وداعا لفيلم فاست آند فيوريوس، كانت تجربة رائعة، أنا ممتنة لأنني حظيت بإنجاز 8 أجزاء ناجحة".

وسيشهد الجزء المرتقب ظهور مغنية الراب الأميركية كاردي بي، في دور لم يكشف عنه بعد، في ثاني مشاركة سينمائية لها بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز في Hustlers، كما يشهد عودة المغني والممثل Don Omar صاحب شخصية "سانتوس" وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذي عرض عام 2011.

وحقق الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار حول العالم.

ويشارك في بطولة الفيلم الممثل العالمي فان ديزل والنجمة العالمية ميشيل رودريغيز، وشارليز ثيرون، وسكوت أستوود، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وجايسون ستاثام، وهو من تأليف كريس مورجان وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F.Gary Gray.