صقر الملا: رفعنا مذكرة لاستثناء الرياضيين من الحظر

نشر في 07-03-2021
آخر تحديث 07-03-2021 | 00:00
نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا
نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا
أكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا حرص الهيئة على استخراج التصاريح الخاصة بالكوادر الرياضية، والسعي إلى استمرار المسابقات المحلية وفق الاشتراطات الصحية، بالتعاون مع كل الجهات الرياضية والحكومية.

وقال الملا، في اتصال هاتفي مع البرنامج التلفزيوني "بين الشوطين"، إن هيئة الرياضة تعلم قدر المخاوف التي يشعر بها الرياضيون تجاه ما يتردد عن كيفية استمرار النشاط الرياضي في ظل الحظر الجزئي الذي يطبق في البلاد اعتباراً من اليوم.

وأضاف: "رفعنا مساء أمس الأول مذكرة مفصلة إلى الجهات المعنية بطلب الاستثناءات للكوادر الرياضية"، مشدداً على أن مخاوف الرياضيين وحرصهم على استمرار النشاط دون عوائق هي محل اعتبار لدى المسؤولين.

وقال: نحن نتعامل مع كل مباراة كاستعداد لخوض تلك الاستحقاقات الدولية سواء الجماعية أو الألعاب الفردية، مشيراً إلى أن الهيئة تعمل برؤية واحدة وبالتنسيق مع رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، ومسؤولي الاتحادات الرياضية، لوضع آلية معينة تحمي المسابقات المحلية، وتناسب اللاعب ومواعيد المباريات والتدريبات لتفادي فترات الحظر مع التأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية كاملة والموضوعة من اللجان المختصة بمجلس الوزراء.

back to top