صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4709

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

روبرتو بيانكي يشيد بلاعبي كاظمة بعد الفوز على الفحيحيل برباعية

أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، الإسباني روبرتو بيانكي بالمستوى الذي قدمه اللاعبون أمام الفحيحيل، في المباراة التي جمعتهم أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري stc للدرجة الممتازة.

يذكر أن كاظمة نجح في تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون رد، وهي أفضل نتيجة للبرتقالي في الموسم الجاري.

وقال بيانكي، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "إشادتي بالأداء الذي قدمه اللاعبون ليس فقط لتحقيق الفوز بل للأسلوب الذي اتبعوه خلال 90 دقيقة".

وأضاف: "لقد قاموا بعمل بدني وتكتيكي جيد، مع الوضع في الاعتبار أن الفحيحيل فريق رائع، ويمتلك لاعبين أكفاء، بدنيًا وفنيًا، كنا نعلم أنه لن يكون صيداً سهلاً، لكن الفوز عليه برباعية دون رد جاء تأكيداً على قدرات لاعبي كاظمة الهائلة".


وفيما يتعلق باللاعبين في تقييمه بمستوى محترفي الفريق، علّق قائلا: "أرى أن المحترفين إضافة جيدة للبرتقالي، فهناك أحمد التربي وماريوس في الدفاع، وهاريسون وهاملتون في الهجوم، والأخير تألق بشكل لافت، ونجح في صناعة 3 أهداف، وعلى أية حال يتم التعاقد مع المحترفين في جميع اندية العالم من أجل إحداث الفارق مع الآخرين، وهو أمر لا يقلل بالطبع من اللاعبين المحليين، الذين يستحقون الإشادة بشكل مستمر".

وتابع "من المهم أن يقدموا ميزة إضافية للمجموعة التي لدينا، وأتمنى تعافي الليبي اكرم الزوي في أسرع وقت، والذي يعد إضافة للفريق، علما بأنني لن ادفع به في المباريات إلا بعد تعافيه بنسبة 100 في المئة".

واختتم بيانكي تصريحه، مؤكداً أن الاستعداد لمواجهة الشباب في الجولة السابعة المقرر لها الثلاثاء المقبل، يأتي دون توقف، فقد خضع امس اللاعبون الذين شاركوا أمام الفحيحيل لتدريب استشفائي، فيما تدرب الذين لم يشاركوا بقوة من أجل تجهيزهم للقاء، مؤكدا أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة، لا سيما في ظل اقتراب المنافس من استعادة جميع لاعبيه، كما انه يرغب في تعويض خسارته أكثر من مباراة في الفترة الأخيرة.

يذكر أن كاظمة بفوزه على الفحيحيل بأربعة أهداف مقابل لا شيء رفع رصيده إلى 8 نقاط، محتلا المركز السادس في جدول الترتيب.

حازم ماهر