صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4709

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القصبي والسدحان... طاح الحطب

يجمعهما عمل جديد من إنتاج هيئة الترفيه وMBC

  • 07-03-2021

بعد إعلان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عودة ثنائي الكوميديا الشهير؛ عبدالله السدحان وناصر القصبي، إلى الشاشة قريباً، غرد الأخير، مؤكداً أنها «أبرك الساعات».

وقال القصبي في تغريدة نشرها على حسابه بـ«تويتر» تعليقاً على تغريدة آل الشيخ: «جهودك خيرة ومقدرة دائما يا بوناصر، وفالك طيب، وأبرك الساعات»، مرفقاً بتعليقه وردتين باللون الأحمر.

بدوره، علَّق السدحان في مقطع فيديو نشره بـ«تويتر»: «بارك الله فيك معالي المستشار. حقيقة أنا سعدت بهذا الخبر الجميل، كما سعد الملايين من المشاهدين والمشاهدات، ونسأل الله التوفيق في تقديم عمل يليق بالجميع. أسعدني اتصالك، وأسعدتني التغريدة كذلك، لأنك دائماً سبَّاق لفعل الخير والمصلحة العامة. شكرا لك».

الثنائي الأشهر


وتوصلت الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC إلى اتفاق إنتاج عمل مشترك يعيد الثنائي الأشهر سعودياً؛ ناصر القصبي وعبدالله السدحان، إلى الشاشة قريباً، بعد قطيعة بين النجمين امتدت لسنوات.

كما زف آل الشيخ عبر حسابه بـ«تويتر» الخبر لجمهور الفنانين، وكتب مغرداً: «هناك اجتماع مع أخي الشيخ وليد آل إبراهيم، لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC. ونزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، برعاية هيئة الترفيه، ويعرض على MBC».

وإثر ذلك، ستنتهي القطيعة بين السدحان والقصبي، وستعود المياه إلى مجاريها بينهما، وسيجمعهما عمل فني خلال الفترة المقبلة، بعد أن «طاح الحطب».

يُذكر أن الثنائي الشهير ارتبطا فنياً منذ البدايات، وقدَّما معاً العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، أكثرها شهرة «طاش ما طاش»، و«كلنا عيال قرية»، والتي حققت مشاهدات عالية، وباتت ضمن يوميات الفرد السعودي خلال الموسم الرمضاني.