10 تغييرات في قائمة الأزرق لمواجهتي السعودية ولبنان

نشر في 05-03-2021
آخر تحديث 05-03-2021 | 00:03
خالد إبراهيم-أحمد الظفيري-رضا هاني
خالد إبراهيم-أحمد الظفيري-رضا هاني
تتجه النية لدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو، إلى إجراء 10 تغييرات في القائمة التي ستخوض مواجهتي منتخبي السعودية ولبنان، يومي 25 و29 الجاري، في الرياض ودبي على التوالي.

وأرسل اتحاد الكرة قائمة إلى اللجنة الأولمبية الكويتية تضم 45 لاعبا، من أجل تطعيمهم وإجراء مسحات لهم، على أن يستقر الجهاز الفني على 26 لاعبا فقط، وتشهد القائمة عودة خالد محمد إبراهيم، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، وأحمد الظفيري ورضا هاني بعد انتهاء الإيقاف، وطلال الفاضل وسامي الصانع وخليفة رحيل وسلطان العنزي بعد تعافيهم، إلى جانب الثلاثي خالد الرشيدي الذي يمثل الأزرق للمرة الأولى منذ 3 سنوات، وفواز الرشيدي وعبدالمحسن التركماني بعد تألقهما مع الفحيحيل والشباب في الفترة الأخيرة، وهؤلاء اللاعبون باتوا مرشحين بقوة للدخول في القائمة الأساسية، بعد غيابهم عن مباراة العراق.

في المقابل، تبدو فرصة الثلاثي فهد الأنصاري وحميد القلاف وفيصل زايد صعبة جدا، لعدم الاقتناع بمستواهم في الفترة الأخيرة، بينما تبدو فرصة سليمان عبدالغفور وبدر المطوع ومهدي دشتي وحمد القلاف وفيصل عجب وسلطان العنزي وفهد الهاجري وفواز العتيبي ومبارك الفنيني وبندر السلامة وعيد الرشيدي وفهد حمود وعبدالعزيز بن ناجي وخالد شامان وعبدالله عمار وأحمد الزنكي، في الاستمرار.

وبات الحارسان حسين كنكوني وسعود القناعي خارج حسابات الجهاز الفني حاليا، إلى جانب محمد العازمي وعلي عتيق، نظرا لإيقافه من لجنة الانضباط.

والقائمة قابلة للتغيير، وفقا لتعرض بعض اللاعبين للإصابات وانخفاض مستوى بعض المرشحين للمشاركة في المباراتين، وكذلك ارتفاع مستوى بعض اللاعبين الذين لا ينوي الجهاز الفني ضمهم.

يذكر أن الجهاز الفني للأزرق سيعلن القائمة النهائية 19 الجاري، عقب انتهاء الجولة التاسعة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة، والمغادرة إلى الرياض 21 منه.

حازم ماهر

back to top