رونالد كومان: عشت أسعد ليلة كمدرب

نشر في 05-03-2021
آخر تحديث 05-03-2021 | 00:00
المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان
المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان
قال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، إنه عاش "أسعد ليلة له كمدرب" للفريق الكتالوني، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على إشبيلية، والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وصرَّح كومان: "إنها خطوة في الطريق نحو الفوز بلقب مهم. قدمنا مباراة متكاملة جدا. كمدرب لا يمكنني أن أطلب المزيد من اللاعبين".

وتابع: "أعتقد أن الفريق استحق الفوز، بالنظر للعمل الذي قدمه، ولأننا حسنّا الكثير من الأمور. أنا فخور، وهذه النتيجة مهمة جدا للنادي ولي".

وعن الدفع بنفس تشكيلة لاعبي الفريق أمام إشبيلية في مباراة السبت الماضي بالدوري الإسباني، قال كومان: "هذا لأن الفريق قدَّم مباراة كبيرة في إشبيلية"، معتبرا أن برشلونة خلال اللقاء قام بالضغط "كما فعل السبت، والفريق كان رائعا".

وحول آلام الركبة اليمنى التي تعرض لها المدافع جيرارد بيكيه، أوضح كومان أنها ليست متعلقة بالإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة هذا الموسم.

وبعد انتفاضة "البرشا" أمام إشبيلية، قال كومان عن إمكانية تحقيق انتفاضة أخرى أمام باريس سان جرمان في إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 1-4 في لقاء الذهاب "الأمر مختلف. من السهل الانتفاضة بعد نتيجة 2-0".

back to top