صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4709

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني يعلن الفائز بسحب حساب الجوهرة شهر فبراير

  • 04-03-2021

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر فبراير 2021، حيث فازت نصرة منصور عبدالسيد القلاف بمبلغ 125.000 دينار.

ومن جهة أخرى تم إعلان أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5.000 دينار وهم: أسامة عبدالله عيسى علي باش، ويوسف إبراهيم عبدالله المطوع، والقاصر طيبه خالد عبدالعزيز الفوزان.

وتم إجراء السحب مباشرة عبر حساب الإنستغرام لبنك الكويت الوطني، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5.000 دينار أسبوعياً و125.000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار ربع سنوياً، حيث إن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فان فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً في الحساب.


وتعقيباً على السحب الشهري أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف أن "مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في استراتيجيتنا ويمثل حساب الجوهرة جزءاً رئيسياً من سعينا لتقديم المكافآت الاستثنائية لهم على مدار العام".

وأكد النصف أن حساب الجوهرة يمثل وعاءً ادخارياً آمناً إلى جانب ما يمنحه من فرص لدخول سحوبات دورية، كما يحرص البنك على ضمان سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب الجوهرة عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني إضافة إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت وذلك في إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي.

وأضاف: "دائماً ما نكون الأقرب لعملائنا في كل الظروف بفضل تواصلنا المستمر معهم من خلال قنواتنا الإلكترونية للتعرف على احتياجاتهم كما نعمل على قياس مدى رضاهم عن المنتجات التي نقدمها في إطار التزامنا بإثراء تجربتهم المصرفية".

ويقدم البنك الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية، الشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.

وإلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً، يحرص "الوطني" على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتماماتهم.