صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«GUST»: شراكة مع منصة «خبرة» لتقديم خدمات التوظيف للخريجين

الرومي: الشراكة تهدف إلى ضمان انطلاق مهني ناجح للخريجين

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا عن شراكتها مع منصة «خبرة» الكويتية والمختصة بتقديم خدمات التوظيف لخريجي الجامعات في منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن هذه الشراكة تهدف إلى ربط مخرجات الجامعة في مختلف المؤسسات والشركات ومنحهم تواصلاً وفرصاً أفضل في سوق العمل.

وذكرت الجامعة في بيان صحافي اليوم، «إن هذه الشراكة تأتي بالتنسيق مع قسم الخريجين في جامعة الخليج، والذي يهدف إلى تعزيز الروابط بين الجامعة والخريجين، من خلال تزويدهم بمنصة تضم مؤسسات وشركات متنوعة تعرض فرص العمل لهم، ليبدأوا على إثر ذلك رحلتهم المهنية في سوق العمل».

تجربة فعالة

وأفادت الجامعة، أن الشراكة مع «خبرة» ستوفر للطلبة تجربة فعالة ومبسطة في العثور على فرصة العمل المناسبة باستخدام التحليلات التفصيلية، مضيفة «أن هذا النظام المتقدم سيعمل على تمكين قسم الخريجين في الجامعة من فهم سوق العمل المحلي واحتياجات صاحب العمل والوضع الوظيفي لخريجي جامعة الخليج بشكل أفضل».


ودعت الجامعة الخريجين إلى التسجيل في المنصة عبر الرابط التالي: www.getkhibra.com، ولمعرفة المزيد حول كيفية الاستفادة من الخدمات التي توفرها.

مستويات التعليم

من جانبها، أوضحت رئيسة قسم الخريجين واستقطاب الطلبة في الجامعة، هبة الرومي، «أن هذه الشراكة تُظهر مدى التزام جامعة الخليج غير المحصور فقط على تقديم أعلى مستويات التعليم، بل أيضاً في تقديم الدعم الذي يستحقه طلابها بعد التخرج لضمان انطلاق مهني ناجح».

وتابعت الرومي، «يمكن لطلابنا أن يكونوا على ثقة من أن يكون لديهم أفضل الفرص في سوق العمل عبر هذه المنصة»، معربة عن افتخار الجامعة بإنجازات الخريجين.