غرفة تجارة وصناعة الكويت تشارك في اجتماع لجنة قيادات الاتحاد الخليجي

نشر في 02-03-2021
آخر تحديث 02-03-2021 | 00:00
الاجتماع الـ 49 للجنة القيادات التنفيذية لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي
الاجتماع الـ 49 للجنة القيادات التنفيذية لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي
شاركت غرفة تجارة وصناعة الكويت في الاجتماع الـ 49 للجنة القيادات التنفيذية لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، صباح أمس، عبر الاتصال المرئي، وترأس المدير العام رباح الرباح وفد الغرفة، ومشاركة كل من حمد العمر نائب المدير العام، وعماد الزيد مساعد المدير العام للشؤون التجارية، وفهد الصغير مدير إدارة العلاقات التجارية.

وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات المهمة ذات الصلة بالقطاع الخاص الخليجي، وأهم البنود المدرجة على جدول الأعمال، وتم الاطلاع على تقرير متابعة توصيات الاجتماع الـ 48 للجنة القيادات التنفيذية والمنعقد بتاريخ 7 ديسمبر 2020، إضافة إلى قرارات وتوصيات الاجتماع الـ 54 لمجلس الاتحاد.

واطلعت اللجنة على التقرير الخاص المقارن بين إيرادات ومصروفات الأمانة العامة للاتحاد والحسابات الختامية المالية للأمانة العامة للاتحاد لعام 2020.

واستعرض الاجتماع مشروع التقرير السنوي للأمانة العامة للاتحاد لعام 2020 الذي تضمن الحصاد الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي، من خلال معرفة أدائه المتوقع للسنوات الثلاث القادمة.

كما تطرق إلى دور التعاون بين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مع الأمانة العامة لمجلس التعاون والاتحادات والهيئات والمنظمات الإقليمية والعربية والإسلامية والدولية لتحقيق الشراكة الاقتصادية.

وتم خلال الاجتماع الإطلاع على جدول أعمال الاجتماع القادم الـ 55 لمجلس اتحاد الغرف الخليجية.

back to top