صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4705

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الخليج : الشهر الجاري آخر فرصة للمشاركة في سحب «الدانة» نصف السنوي

  • 02-03-2021

أعلن بنك الخليج أن الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب حساب "الدانة نصف السنوي" الأول لهذا العام هي 31 مارس الجاري، لفرصة الربح بجائزة الـ 1.000.000 دينار، وسيجري السحب نصف السنوي 15 يوليو 2021، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

ودعا محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في "الخليج" المواطنين والمقيمين في الكويت للاستفادة من هذه الفرصة قائلًا: "تعرفنا في بداية العام على عميل الدانة المحظوظ الذي حصل على الجائزة السنوية الكبرى وهي 1.500.000 دينار، وكما أعلنا سابقًا في خطة السحوبات الجديدة، أضفنا مليونًا كجائزة نصف سنوية، إلى جانب الجائزة السنوية الكبرى. اليوم أود أن أذكر جميع عملاء البنك بهذه الفرصة، حيث يمكنهم المشاركة بفتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيًا عن طريق تطبيق "الخليج"، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد. أتمنى الحظ الوفير للجميع!".

و"الدانة" من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100.000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1.000.000 دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.500.000 دينار.

من المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء "الدانة" أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.


كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

ومن الجدير بالذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

ويمكن للعملاء الحصول على فرص للدخول والفوز بجوائز الدانة النقدية على مدار السنة في السحوبات المدرجة في الجدول.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب، لئلا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. يمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي. وللمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى: التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع لـ"الخليج"، وذلك لعملاء البنك الحاليين.

أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضّل بزيارة أقرب فرع للبنك، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة ويسر. ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة "ePay". أو زيارة أي من أفرع البنك، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM / وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء.

كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى "الخليج" إلى حساب الدانة.