الأمير هاري مع أوبرا وينفري: كنت أخشى أن يعيد التاريخ نفسه

في إشارة إلى أمه الأميرة ديانا التي كانت تطاردها الصحافة

نشر في 01-03-2021 | 11:00
آخر تحديث 01-03-2021 | 11:00
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
قال الأمير هاري لمقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري إنه كان قلقاً من أن يُعيد التاريخ نفسه، وذلك وفقاً لمقتطفات من مقابلة مع وينفري نُشرت يوم الأحد.

كان هاري وزوجته ميغان قد أصابا بريطانيا بصدمة عندما تنحيا عن واجباتهما الملكية العام الماضي.

ونشرت شبكة «سي.بي.إس» التلفزيونية مقطعين مصورين قصيرين من مقابلة وينفري مع الزوجين والتي من المقرر بثها في السابع من مارس.

والمقابلة التلفزيونية هي الأولى للزوجين، اللذين كانا يلقبان في السابق بدوق ودوقة ساسكس، منذ أن أقاما في كاليفورنيا العام الماضي.

وقال هاري «أخشى ما كنت أخشاه أن يعيد التاريخ نفسه»، في إشارة على ما يبدو إلى أمه الأميرة ديانا التي كانت تطاردها الصحافة وتوفيت عن عمر ناهز 36 عاماً في حادث سيارة في باريس بعد طلاقها من الأمير تشارلز.

كان هاري «36 عاماً» يجلس بجانب ميغان «39 عاماً» ويمسك بيدها، وأعلن الزوجان هذا الشهر أنهما ينتظران طفلهما الثاني.

وقال هاري «أنا مرتاح حقاً وسعيد لأنني أجلس هنا وأتحدث معك وبجانبي زوجتي، لأنني لا يمكن أن أتخيل كيف كان الحال بالنسبة لها (ديانا)، وهي تمر بهذا الوضع بنفسها طوال تلك السنين».

وأضاف هاري «كان الأمر صعباً للغاية لنا نحن الاثنان، لكن على الأقل فإننا معاً»، وتقول وينفري خلال المقطعين، إنهم خاضوا في جميع الموضوعات بدون حدود، وفي أحد المقاطع تقول للزوجين «لقد قلتما بعض الأشياء الصادمة جداً هنا».

واشتكى الزوجان قبل أن ينتقلا إلى كاليفورنيا من تعامل الصحف الشعبية البريطانية مع ميغان، وهي ابنة لأب أبيض وأم أمريكية من أصل أفريقي، وقالا عن تعامل بعض هذه الصحف إنه يرقى لحد التنمر أو العنصرية.

وقال قصر بكنغهام الشهر الماضي إن الاثنين لن يعودا إلى حياتهما كعضوين عاملين في العائلة الملكية.

back to top