صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ريال مدريد يستقبل سوسييداد اليوم

  • 01-03-2021

يستقبل ريال مدريد، ثالث الترتيب، ضيفه ريال سوسييداد الخامس اليوم في ختام المنافسات في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى ريال مدريد، الذي أصبح ثالثا بعد فوز برشلونة على اشبيلية، أمس الأول، لمتابعة صحوته، عندما يستقبل ريال سوسييداد الخامس.

وانتفض رجال المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، في الأسابيع الأخيرة، فبنى الفريق انتصاراته على دفاع صلب وعاد من إيطاليا بفوز ثمين على أتالانتا، بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري الابطال وبشباك نظيفة للمباراة الرابعة تواليا.

قال زيدان "علينا أن نتابع ما نقوم به، من دون أن ننظر إلى البقية".


وتابع "زيزو"، مشيرا إلى الأداء الذي قدمه خط الدفاع "نحقق سلسلة جيدة ونؤمن بأنفسنا. دفاعنا مهم دائما وندرك جيدا الصفات التي لديه".

تطارد "لعنة" الإصابات النادي الملكي، إذ يفتقد جهود العديد من نجومه أبرزهم قائده سيرخيو راموس الذي أجرى العملية على الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى، وسيغيب حتى نهاية مارس، والبلجيكي إيدن هازار والبرازيلي إيدر ميليتاو، ومواطنه مارسيلو، والاوروغوياني فيديريكو فالفيردي، وداني كارفاخال، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

إلا أن زيدان يأمل في استعادة مواطنه بنزيمة صاحب 17 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات، في "ديربي" العاصمة الاسبوع المقبل، بعد غيابه بسبب إصابة في الكاحل تعرّض لها أمام فالنسيا في 14 فبراير في الدوري الإسباني.

من ناحيته، يمر ريال سوسييداد بفترة جيدة بعد نتائج سيئة شهدت فوزه بمباراة واحدة من اصل 11 بين نوفمبر 2020 ويناير 2021، ما قضى على آماله ببطاقة مؤهلة لدوري الأبطال.

ويواجه سوسييداد منافسه العنيد على وقع تحقيقه 3 انتصارات متتالية.