أرسنال يقلب الطاولة على ليستر ويحرمه من الانفراد بوصافة الدوري

نشر في 28-02-2021 | 18:33
آخر تحديث 28-02-2021 | 18:33
جانب من المباراة
جانب من المباراة
قلب أرسنال الطاولة على مضيفه ليستر سيتي وحرمه من الانفراد بالوصافة ولو مؤقتاً عندما تغلب عليه 3-1 الأحد على ملعب «كينغ باور» في ليستر في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة انجلترا لكرة القدم.

وكان ليستر سيتي البادئ بالتسجيل عبر البلجيكي يوري تيلمانس «6»، ورد المدفعجية بثلاثية البرازيلي دافيد لويز «39» والفرنسي ألكسندر لاكازيت «45+2» والعاجي نيكولاس بيبيه «52».

واستعاد ارسنال توازنه محلياً بسرعة عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي صفر-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم والذي خوله الارتقاء إلى المركز التاسع مؤقتاً برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام جاره اللندني توتنهام الذي يستضيف بيرنلي لاحقاً.

وحرم أرسنال الذي دخل المباراة منتشياً ببلوغه ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بفوزه الثمين على ضيفه بنفيكا البرتغالي 3-2 حيث ضرب موعداً مع أولمبياكوس اليوناني، مضيفه ليستر من فوزه الثالث توالياً وفض شراكة الوصافة مع مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على تشلسي لاحقاً في قمة المرحلة.

وتجمد رصيد ليستر سيتي الذي كان يمني النفس بمداواة جراحه القارية عقب خروجه المفاجئ من الدور الثاني لمسابقة «يوروبا ليغ» بالخسارة أمام سلافيا براغ صفر-2 اياباً الخميس الماضي، عند 49 نقطة في المركز الثالث.

back to top