سفارتنا بهنغاريا وقنصليتنا بدبي تحتفلان بالأعياد الوطنية

نشر في 25-02-2021
آخر تحديث 25-02-2021 | 00:00
وزارة الخارجية
وزارة الخارجية
احتفلت سفارة الكويت لدى هنغاريا والقنصلية الكويتية في دبي بالعيد الوطني الـ 60 للاستقلال والذكرى الـ 30 للتحرير.

ففي هنغاريا اقتصرت المشاركة في الحفل على الدبلوماسيين الكويتيين والعاملين في سفارة الكويت في العاصمة بودابست بسبب ظروف جائحة كوفيد 19.

ورفع سفير الكويت لدى هنغاريا سعد العسعوسي اسمى آيات التهاني والتبريكات الى سمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد والى القيادة السياسية والشعب الكويتي الكريم بهذه المناسبة.

وفي دبي اقامت القنصلية العامة للكويت في إمارة دبي والامارات الشمالية احتفالية وطنية افتراضية بمناسبة عيد الاستقلال الـ 60 وعيد التحرير الـ 30 للكويت.

وشارك في الحفل الافتراضي كل من القنصل العام ذياب الرشيدي ومدير مكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في دبي الشيخ مكتوم بن بطي ال مكتوم.

وقال القنصل الرشيدي في كلمته إن شهر فبراير من كل عام يشهد تفاعلا إيجابيا ومشاركة واسعة لمختلف الجهات الرسمية والاهلية الإماراتية التي تود المشاركة في احتفالات القنصلية بأعياد الكويت الوطنية والتي تعبر عن مدى ود العلاقات الثنائية بين البلدين قيادة وشعبا.

وأضاف أن الظروف الحالية لجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فرضت على احتفالية هذه السنة التباعد الاجتماعي والاشتراطات الصحية الهادفة الى سلامة المجتمع.

back to top