«فضل من الله» يتوج بكأس سمو ولي العهد لفروسية الجهراء

نشر في 24-02-2021 | 19:28
آخر تحديث 24-02-2021 | 19:28
توج الجواد «فضل من الله» لاسطبل الأزرق بكأس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لسباق الخيل لفروسية الجهراء للموسم «2020 - 2021» ضمن مهرجان سموه الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على مضمار نادي فروسية الجهراء.

وجاء السباق الذي شهد حضور ممثل راعي المهرجان محافظ الجهراء ناصر الحجرف قوياً إذ استطاع الجواد الفائز بقيادة الفارس «كارلوس» من حسم السباق الذي كان على مسافة 1600 متر مخصصة للجياد «قروب 1» بعد منافسة قوية.

واضطر الحكام للعودة لصور وصول الجياد إلى الحد النهائي للسباق «فوتو فينش» لحسم نتيجة السباق للجواد الفائز بعد أن شهد تقارباً شديداً مع الجواد «ساري» لأسطبل العضيلة والعرو بقيادة الفارس «فيليب» الذي اكتفى بالمركز الثاني بينما حل الجواد «أبشر» لاسطبل الأزرق ثالثاً بقيادة الفارس سالم العجمي.

وأعرب محافظ الجهراء ناصر الحجرف في تصريح صحفي في ختام السباق عن فخره واعتزازه الكبيرين بتمثيل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله لحضور المهرجان مهنئاً الفائزين من ملاك وفرسان بسباقات هذا المهرجان التراثي.

وأشاد الحجرف بالتنظيم المميز لمجلس إدارة نادي فروسية الجهراء «ما أثمر نجاحه»، مؤكداً أن رعاية سموه للمهرجان تأتي استمراراً لدعمه واهتمامه لهذه الرياضة التراثية التي مارسها الأباء والأجداد عبر السنين.

back to top