وزير الإعلام: بلادنا تتبوأ مكانة مرموقة بين الأمم والشعوب

نشر في 25-02-2021
آخر تحديث 25-02-2021 | 00:00
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية عبدالرحمن المطيري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية عبدالرحمن المطيري
هنأ وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية عبدالرحمن المطيري، القيادة السياسية والشعب الكويتي بالعيد الوطني الـ 60 والذكرى الـ 30 للتحرير.

وقال الوزير المطيري، في تصريح أمس، إن "الكويت تزدان بثوب الفرحة والبهجة في مثل هذا الوقت من كل عام بمناسبة الاحتفالات الوطنية التي تتجسد بها معاني الولاء والانتماء لوطننا الغالي وتتجلى بها مظاهر الوحدة الوطنية بأبهى صورها".

ولفت إلى أن احتفالات هذا العام لها مشاعر بهجة خاصة لأنها الأولى بالعهد الميمون لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وفقهما الله لقيادة البلاد لمزيد من الازدهار والعزة للكويت والكويتيين.

وأضاف أن حكام الكويت من أسرة آل الصباح الكرام وعبر العهود المختلفة سعوا عبر الحكومات المتعاقبة وبدعم من مجالس الأمة المتلاحقة إلى تحقيق أرفع درجات النمو والتقدم والازدهار للكويت وطنا ومواطنين ما مكن الكويت من تبوؤ مكانتها المرموقة بين الأمم والشعوب.

وأوضح أن هذه الجهود الحثيثة عبر السنين وضعت الكويت في مصاف الدول المناصرة للقضايا العربية والإسلامية والدولية العادلة وباتت عنوانا لمساندة القضايا الإنسانية بالعالم.

back to top