صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4714

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اكتمال صفوف النصر قبل لقاء العربي

  • 25-02-2021

بصفوف مكتملة وبلا غيابات، يواصل النصر استعداداته لمباراته المرتقبة مع العربي الاثنين المقبل في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان النصر حقق فوزا ثمينا على السالمية بثلاثة اهداف مقابل هدف أمس الأول ليتربع على القمة برصيد 10 نقاط.

ويستعيد النصر جهود لاعبه الدولي خالد شامان امام العربي، وذلك بعد غيابه عن لقاء السالمية بداعي الإيقاف.

أكد مدرب النصر أحمد عبدالكريم أن فريقه فرض سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول وكان في مقدور اللاعبين انهاء هذا الشوط بأكثر من هدف.


وأضاف عبدالكريم في تصريح لـ "الجريدة": "أربك هدف السالمية المبكر في بداية الشوط الثاني اللاعبين، لكن رويدا رويدا عادوا إلى اجواء اللقاء ونجحوا في إحراز هدفين حسموا بهما النقاط الثلاث".

وأوضح أن مشعل فواز لاعب موهوب وأحد الركائز الأساسية في النصر، لافتاً إلى ان الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء لا يقلل من شأنه خصوصا ان ظروفا خارجة عن إرادته حالت دون انخراطه في جميع التدريبات مع زملائه.

وشدد عبدالكريم على ان جميع المباريات صعبة جدا، مؤكدا ان ما يزيد من صعوبة مباراة العربي هو رغبة الفريقين في تحقيق الفوز دون سواه، من اجل التغريد على القمة.

وأكد ان تربع النصر على قمة الدوري برصيد 10 نقاط يأتي وفقا لعمل منظومة كاملة ابتداء من مجلس إدارة النادي مرورا بجهاز الكرة وصولا إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، مؤكدا ان الجميع يطمحون إلى تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة.