صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4705

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«البلدية»: رفع السيارات المتوقفة خارج المحلات في الشويخ الصناعية

الفرحان: وضع 350 ملصق وتحرير 26 مخالفة

قامت بلدية الكويت بالتعاون مع وزارة التجارة ووزارة الداخلية ممثلة بإدارة الفحص الفني بجولة في الشويخ الصناعية ضمن الحملات التي تشنها الجهات الحكومية لمراقبة المحلات والأنشطة المتواجدة بالمنطقة ومدى التزامها بقرارات مجلس الوزراء بشأن تطبيق الاشتراطات الصحية.

وقال مراقب النظافة في بلدية محافظة العاصمة صلاح الفرحان أنه تم وضع 350 ملصق إزالة على السيارات المهمله المتواجدة في الشويخ الصناعية.


وبين الفرحان أن الحملة راقبت جميع السيارات المتواجدة خارج الكراجات والمحلات، إضافة إلى السيارات الموجوده في الساحات، موضحاً أن هناك حملة سيتم رفعها شامله لرفع هذه السيارات سواء المتعطلة منها أو الجديدة نظراً لتشويهها للمنظر العام.

وقال الفرحان أن أجهزة البلدية قامت بتحرير 26 مخالفة على المحلات والأنشطة، وشملت المخالفات عدم الاهتمام بالنظافة العامة فضلاً عن استغلال مساحات من أملاك الدولة، لافتاً إلى أنه تم التنبيه بمجموعة غير ملتزمة بتطبيق الاشتراطات الصحية بضرورة الحرص على وضع التعليمات الصادرة بشأن التباعد وارتداء الكمامات.

من جهتها، قامت فرق من وزارة التجارة ووزارة الداخلية بجولة حول المحلات التي تقوم بتركيب عوادم السيارات المتخصصة والتنبيه عليها بعدم بيع أي من الأدوات التي تصدر إزعاجاً، والتي منعها قرار وزارة التجارة مؤخراً.