الساحل وخيطان يستعدان للقادسية والشباب بلا راحة

نشر في 24-02-2021
آخر تحديث 24-02-2021 | 00:00
جانب من لقاء الساحل والشباب
جانب من لقاء الساحل والشباب
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل تدريباته، اليوم، استعداداته لمواجهة القادسية في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل.

ورفض الجهاز الفني للساحل بقيادة المدرب محمد دهيليس منح اللاعبين راحة من التدريبات، بعد الفوز على الشباب امس الأول، في الجولة الرابعة، بهدفين لهدف.

دهيليس: فوز مهم

وأكد دهيليس أن الفوز الذي تحقق على الشباب مهم جدا، خصوصا انه تحقق على فريق عنيد، مضيفا أن الساحل لم يقدم العرض المنتظر منه في الشوط الأول.

وأوضح أن مواجهة القادسية صعبة جداً، لافتا إلى أنه يطمح لتقديم مستوى جيد أمام الاصفر.

خيطان يستأنف تدريباته

من ناحية أخرى يستأنف خيطان تدريباته اليوم استعدادا لمباراته مع الشباب، السبت المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني لخيطان بقيادة المدرب الاسباني خوسيه قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس، بعد المجهود الذي بذلوه، أمس الاول، أمام كاظمة، والتي حسمت نتيجتها لمصلحة البرتقالي بهدفين من دون رد.

وتبدو فرصة اللاعبين احمد عبدالغفور ويوسف الخبيزي قوية جدا للحاق بلقاء الشباب، بعد تعافيهما من الإصابة التي غيبتهما عن لقاء كاظمة.

الملا يرجع الخسارة للغيابات

أرجع مساعد رئيس جهاز الكرة بنادي خيطان محمد الملا الخسارة على يد كاظمة إلى النقص في الصفوف، بداعي الإصابة، مضيفا أن الفريق كان ندا لكاظمة.

وأعرب الملا عن ثقته في تدارك النتائج السلبية، موضحا أن رئيس النادي العتيبي عقد في حضوره اجتماعاً مع خوسيه في وقت سابق، للوقوف على اسباب حصد نقطة واحدة من ثلاث مباريات، وأكد المدرب، خلال الاجتماع، أن النتائج ستتحسن مع اكتمال الصفوف.

back to top