«KiLAW» تستقبل طلبات الراغبين في الحصول على المكافأة الاجتماعية

الكلية تعلن عن المستندات المطلوبة لكل فئة مستحقة لها

نشر في 23-02-2021 | 12:52
آخر تحديث 23-02-2021 | 12:52
كلية القانون الكويتية العالمية
كلية القانون الكويتية العالمية
أعلنت كلية القانون الكويتية العالمية عن استقبال طلبات الراغبين في الحصول على المكافأة الاجتماعية من الطلبة المستجدين والمستمرين في الفصل الدراسي الثاني 2020-2021.

ولفتت الكلية في بيان صحافي اليوم إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم على المكافأة الاجتماعية للطلبة الكويتين وهي «صورة البطاقة المدنية للطالب، ونموذج تحويل راتب موضع فيه رقم «الآيبان»، وشهادة لمن يهمه الأمر من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وشهادة لمن يهمه الأمر من المؤسسة العامة للتأمينات العامة للتأمينات الاجتماعية، وشهادة استمرارية دراسة من الكلية».

وأما المستندات المطلوبة للتقديم على المكافأة الاجتماعية أبناء الكويتيات، أشارت إلى ضرورة احضار صورة البطاقة المدنية، نموذج تحويل راتب من البنك يوضح فيه رقم «الآيبان»، وشهادة لمن يهمه الأمر من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وشهادة لمن يهمه الأمر من القوى العاملة، وصورة شهادة ميلاد الطالب، وشهادة استمرارية الدراسة من الكلية، وصورة من البطاقة المدنية للأم وصورة من جنسيتها.

وأشارت الكلية إلى ضرورة احضار شهادة إثبات إعاقة من المجلس الأعلى للمعاقين للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين في الحصول على المكافأة الاجتماعية، لافتاً إلى أنه «لا يستوجب تقديم شهادة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية».

وأما بالنسبة للطلبة الذين لهم سجل سابق، أفادت الكلية، «يجب استخراج شهادة تفصيلية من الكلية أو الجامعة المحول منها وارفاقها بالمستندات المطلوبة».

بينما الطالب المتزوج من كويتية، أضافت الكلية، «يحب عليه تقديم عقد الزواج، واستمرارية الزواج، وصورة البطاقة المدنية للزوجة».

جدير بالذكر، أن تقديم الطلبات يكون عن طريق البريد الإلكتروني للكلية.

back to top