صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مجموعتان متوازنتان في كأس «اتحاد الطائرة»

استئناف النشاط 28 الجاري بمرحلة واحدة قبل المربع الذهبي للبطولة

أسفرت قرعة بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة التي جرت أمس الأول في مقر الاتحاد بمنطقة صباح سالم عن توزيع الفرق المشاركة في المسابقة على مجموعتين متوازنتين، الأولى ضمت الكويت والساحل والجهراء والصليبيخات والقادسية، بينما جاءت فرق كاظمة والتضامن والشباب وبرقان واليرموك والعربي في المجموعة الثانية.

وستقام البطولة بنظام الذهاب والإياب، وسيتحدد الفائز بمجموع المباراتين فقط، وفي حالة التعادل سيتم اللجوء إلى فارق الأشواط، ثم نقاط الأشواط لتحديد الفائز.

وحضر القرعة، التي جرت خلال اجتماع لجنة المسابقات، رئيس الاتحاد د. عبدالهادي الشبيب وأمين السر عبدالله الغرير مع ممثلي 11 ناديا، وتغيب ممثل نادي الفحيحيل فقط.

الاشتراطات الصحية

من جانبه، قال أمين سر الاتحاد عبدالله الغرير "انه حسب الاتفاق المبدئي سيتم استئناف النشاط 28 الجاري، وغالبا سيكون ببطولة الكأس لخوض مرحلة واحدة فقط، وبعدها تنطلق مباريات المربع الذهبي، والتي ستبدأ 2 أو 3 مارس المقبل".


وأكد الغرير على ضرورة تطبيق الاشتراطات الصحية خلال المباريات، مشددا على أنه "لن يتمكن اللاعبون من خوض المباريات بدون إجراء فحص pcr او وجود شهادة التطعيم، ولن نسمح بدخول أي شخص إلى أرضية الملعب إلا المسجلين في ورقة التسجيل فقط، وسيتم السماح للصحافيين بتغطية المباريات من الكبائن الثماني الموجودة في المباني الجديدة للاتحاد، وفق الاشتراطات الصحية".

الدمخي: مقترح «المسابقات»

من جهته، أكد مدير اللعبة بنادي القادسية وليد الدمخي، أنه سيطلب من مجلس إدارة ناديه الانسحاب من بطولات الطائرة هذا الموسم في حالة إصرار لجنة المسابقات على استئناف النشاط ببطولة الكأس وتأجيل المربع الذهبي، مشيرًا إلى انه موافق على مقترح لجنة المسابقات بحيث يتم البدء بالمرحلة الأولى من الكأس، وبعدها المربع الذهبي.

البحوه: صوت العقل

بدوره، شكر مدير اللعبة بنادي كاظمة خالد البحوه، اتحاد الطائرة على الاستماع لرأي العقل، ومبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص، بعد الموافقة على أن تكون البداية بالجولة الأولى من كأس الاتحاد، ثم انطلاق منافسات المربع الذهبي للدوري.

محمد عبدالعزيز