صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فيروس كورونا يربك 3 أعمال مصرية عقب إصابة نجومها

أصيب النجم أحمد مكي بفيروس كورونا أثناء تصويره الجزء الثاني من مسلسل الاختيار. وبعد التأكد من إيجابية الحالة خضع للعزل المنزلي، ويتلقى حاليا البروتوكول العلاجي لوزارة الصحة المصرية. وقام المخرج بيتر ميمي بإجراء تعديلات على خريطة تصوير المسلسل الجديد، حيث رحَّل مشاهد الفنان أحمد مكي، وكثف تصوير مشاهد النجم كريم عبدالعزيز، من أجل عدم تعطيل العمل.

كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر إصابتها بـ"كورونا"، بعد التأكد من إيجابية المسحة التي أجرتها أخيرا، لكنها أكدت أن حالتها مستقرة حاليا، ولم تشعر بمضاعفات، لكنها قررت التواجد في المنزل لفترة، مع الخضوع للعلاج، حتى تجري مسحة جديدة، ومن المتوقع أن تقوم بها منتصف الأسبوع المقبل، وتعود بعدها لمزاولة تصوير مسلسلاتها الرمضانية الجديدة، ومنها "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، كما تم تأجيل تصوير مشاهدها حاليا.


وتمت الاستعانة بطاقم الإخراج المساعد لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل "اللي ما لوش كبير"، بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بعد إصابة مخرج العمل مصطفى فكري بـ"كورونا"، وتأكد إيجابية الحالة. ويستأنف فكري تصوير مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة بعد شفائه، ولم يثبت إصابة أحد من باقي طاقم العمل حتى الآن.

محمد قدري