صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خواكين فينيكس في تجربة رعب جديدة بـ «جادة الخذلان»

استقبل مؤخراً طفله الأول من النجمة العالمية روني مارا

  • 23-02-2021

تعاقد النجم العالمي خواكين فينيكس لبطولة فيلم الرعب الجديد في "جادة الخذلان" أو "Disappointment Blvd"، الذي يقوم بكتابته وتوجيهه آري أستر، مخرج "Midsommar" و"Hereditary"، ويتم الاحتفاظ بتفاصيل المشروع، لكن الحبكة توصف بأنها "صورة حميمة تمتد لعقود لواحد من أنجح رواد الأعمال على الإطلاق".

ولم يتم تحديد موعد بدء تصوير الفيلم، من قبل الجهة المنتجة استديو "A24" الترفيهي، ولكن من المتوقع أن يقوم فينيكس بتصوير مشروع أستر قبل البدء في إنتاج "كيتباج" أو "Kitbag" مع المخرج المخضرم ريدلي سكوت.

ويجسد فينيكس في "Kitbag" دور نابليون بونابرت، وسيركز الفيلم على نشأة الزعيم الفرنسي وعلاقته بزوجته جوزفين، وهو من إنتاج كيفن والش، ويتولى كتابته ديفيد سكاربا.


وفيلم "كيتباج" يهدف للتركيز على معارك نابليون الشهيرة، وعقليته الاستراتيجية وطموحه الذي لا يهدأ، وفي نفس الوقت رؤيته الحربية كقائد عسكري، ويتناول حياة نابليون من منظور شخصي، وكيفية تحوله إلى إمبراطور عديم الشفقة، وعلاقته العنيفة والمتقلبة مع زوجته وحبه الوحيد جوزفين.

وعلى جانب آخر، تعاقد فينيكس مع استديوهات "وانر بروس" على بطولة الجزء الثاني من فيلم "Joker"، حيث إن الاستديو قدم عرضا لفينيكس بقيمة 50 مليون دولار، في حال موافقته على إعادة أداء الشخصية في تتابعين من الفيلم.

وحقق الفيلم نجاحا واسعا في شباك التذاكر العالمي، إذ تجاوزت إيراداته حاجز المليار دولار عالميا، وبفضل أداء فينيكس الاستثنائي حصد جائزة الأوسكار الأولى له بعد ترشحه للجائزة 4 مرات.

من ناحية أخرى، استقبل النجم العالمي ابنه الأول من النجمة العالمية روني مارا، حيث أطلقا على الطفل اسم "ريفير"، ليعد عام 2020 أفضل الأعوام في حياته حسبما أكد في تصريحات صحافية، حيث شهد هذا العام تتويجه الحافل والاستثنائي بجائزة الأوسكار ثم ارتباطه من النجمة العالمية وكان آخرها ميلاد طفله الأول في الوقت الذي كان يحتفل فيه النجم العالمي بعيد ميلاده الـ46، وهو ما جعله يشعر بسعادة بالغة، مؤكدا تفرغه لطفله الأول قبل الانخراط في أعماله الجديدة، حيث تغيب مؤخرا عن الدعاية لفيلمه الوثائقي "Gunda"، في مهرجان زيورخ لانشغاله بطفله الصغير.