بنك الكويت الوطني ينظم برنامجاً تدريبياً لموظفي «أمن المنافذ»

نشر في 23-02-2021
آخر تحديث 23-02-2021 | 00:00
لقطة جماعية للمشاركين في البرنامج التدريبي
لقطة جماعية للمشاركين في البرنامج التدريبي
بهدف المساهمة في صقل وتنمية إمكانات وقدرات العنصر البشري في الجهات الحكومية، ينظم بنك الكويت الوطني برنامجاً تدريبياً لموظفي شؤون أمن المنافذ في وزارة الداخلية، للتدريب على بروتوكولات التعامل مع الجمهور وخدمة العملاء، ويشارك فيه نحو 75 متدربا ومتدربة من خلال عدة جلسات وورش عمل.

وتم تدشين البرنامج في حفل استقبال اتبع كل إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، بحضور الوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ بوزارة الداخلية اللواء منصور العوضي، والمدير العام للموارد البشرية لمجموعة "الوطني" عماد العبلاني.

وبهذه المناسبة قال العبلاني: "نحن سعداء في البنك بهذه الشراكة التي تهدف إلى تدريب موظفي قطاع شؤون أمن المنافذ التابع للداخلية، وهو ما يعكس الثقة التي يحظى بها الوطني باعتباره بنكاً رائداً يتمتع بعلاقات متينة مع المجتمع المحلي".

وأضاف قائلاً: "الوطني يسخر كل إمكاناته، ويأخذ على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع المؤسسات خصوصا الحكومية، انسجاماً مع التزامات البنك المجتمعية والتنموية، وكذلك العديد من مبادراته التي تتواصل سنوياً، إيماناً منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة لخدمة المجتمع وأبنائه، كما انها تترجم الدور الريادي الذي يلعبه الوطني في هذا المجال منذ عقود طويلة".

وأكد العبلاني أن الشراكات التي يعقدها البنك مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية تأتي من إيمانه الراسخ بأهمية توطيد علاقات التعاون بين القطاعين العام والخاص، مشيراً إلى أنه يتطلع دائماً إلى توطيد هذه الشراكات وتوسيع آفاقها للارتقاء بالكوادر الوطنية الكويتية.

وتعكس مبادرات "الوطني" التدريبية رؤيته العميقة تجاه الاستثمار في الموارد البشرية، حيث يوفر البنك لأجل ذلك نخبة من أفضل الخبراء في البرامج التدريبية الذين يقدمون خبراتهم لتلك الكوادر الواعدة، انطلاقا من دوره الفعّال في تطوير القدرات والطاقات البشرية داخل المؤسسات الحكومية بصفته الشريك المصرفي الاستراتيجي للقطاع الحكومي، كما يأخذ البنك على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع المؤسسات في القطاعين العام والخاص.

back to top