جنيفر غارنر تقدم تجربتها الثالثة مع منصة «نتفلكس»

من خلال الفيلم الكوميدي العائلي Family Leave

نشر في 21-02-2021
آخر تحديث 21-02-2021 | 00:00
الممثلة الأميركية جنيفر غارنر
الممثلة الأميركية جنيفر غارنر
كشفت شبكة نتفلكس عن تعاقد الممثلة الأميركية جنيفر غارنر على بطولة فيلم Family Leave على الشبكة، ليكون ثالث أفلام النجمة العالمية البالغة من العمر 48 عاماً التي تقدمها بالتعاون مع المنصة الأوسع انتشارا حول العالم.

وFamily Leave فيلم كوميدي عائلي تلعب فيه غارنر دور البطولة، ويأتي ذلك بالتزامن مع بدء النجمة الشهيرة تصوير فيلم الخيال العلمي القادم The Adam Project إلى جانب رايان رينولدز وزوي سالدانا ومارك روفالو.

وعاشت الممثلة العالمية جينفر غارنر خيبة أمل كبيرة قبل عامين، حينما فشل فيلم Peppermint الذي قامت ببطولته على مستوى الإيرادات، حيث نال ردود فعل سلبية جدا وانتقادات لها، إلا أن الفيلم وبعد عامين من عرضه في دور العرض فاجأ الجميع حينما تم طرحه بمنصة نتفلكس أخيراً حيث تمكن الفيلم من الوصول للرقم الأعلى مشاهدة على شبكة نتفلكس بعد عرضه في ديسمبر الماضي، الأمر الذي أشعر غارنر نفسها بالدهشة مثلما أكدت التقارير الإعلامية الصادرة في هوليوود، حين انتشرت تقارير تؤكد أن الممثلة الشهيرة لم تكن تتوقع ما حصل من نجاح أخير للفيلم.

وحرصت غارنر بدورها على التعليق بشأن نجاح فيلمها Peppermint بشكل مفاجئ وغير متوقع، مغردة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بقولها: "يا لها من مفاجأة جميلة، من مشاهدتكم للفيلم بهذا الشكل".

يذكر أن غارنر انتهت مؤخرا من تصوير أحدث أفلامها في منطقة باسيفيك باليسايدز بكاليفورنيا، وهو فيلم Yes Day الذي كانت تصوره قبل اندلاع أزمة فيروس كورونا وتعطل بسبب تفشي الوباء وحالة الغلق العام التي شهدها العالم بسبب الجائحة، ولكنها انتهت من تصويره مؤخرا قبل اندلاع الموجة الثانية من الوباء.

من ناحية أخرى، رصدت عدسات المصورين غارنر في كاليفورنيا وهي في نزهة للحفاظ على رشاقتها، وظهرت وهي مرتدية الكمامة وملابس مريحة، كما لوحظ حفاظها على قوامها ووزنها من الزيادة تأثراً بفترة الإغلاق التي شهدها العالم.

back to top