بنك الكويت الوطني يوفر لعملائه فرصة الفوز ببطاقات «اليسرة فاشن»

نشر في 19-02-2021
آخر تحديث 19-02-2021 | 00:00
مدير أول في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني سند الشطي
مدير أول في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني سند الشطي
يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه بشكل استثنائي من خلال تقديم العروض والمكافآت الحصرية ضمن برنامج مكافآت الوطني. وفي هذا الإطار، وبالتعاون مع شركة اليسرة فاشن، يتيح «الوطني» لعملائه الدخول في سحب للفوز ببطاقات هدايا الشركة.

ويتيح العرض لحاملي بطاقات «الوطني» المؤهلة استبدال نقاط مكافآت الوطني للحصول على فرصة لدخول السحب مرة واحدة مقابل كل 5 دنانير يتم إنفاقها باستخدام نقاط مكافآت الوطني لدى محلات اليسرة فاشن المشاركة.

ويمكن للعملاء المشاركين في السحب الفوز ببطاقة هدايا اليسرة بقيمة 600 دينار، أو الفوز بواحدة من 20 بطاقة من بطاقات اليسرة كل واحدة بقيمة 100 دينار.

وتشمل محلات اليسرة فاشن المشاركة في العرض كلا من دي كي إن واي، ايكو، تريمف، أون تايم، فوسيل، ترينكتس، وكمفورت زون.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» سند الشطي: «مكافأة عملائنا إحدى الركائز الأساسية في التجربة المصرفية التي يحصلون عليها مع الوطني، لذلك نحرص على تصميم الحملات التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم ونمط الحياة اليومية لكل شرائحهم».

وأضاف الشطي: «نحرص دائماً على استفادة عملائنا من العلاقات القوية التي تربطنا بالمؤسسات الرائدة في كل الأنشطة والقطاعات المتنوعة، بما يساهم في حصولهم على عروض وجوائز حصرية متنوعة إلى جانب ما يوفره لهم الوطني من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة».

وأشار إلى ما تمنحه بطاقات الوطني الائتمانية من فرصة للمشاركة في الحملات الاستثنائية طوال العام، إلى جانب ما توفره من أسلوب حياة مميز ومزايا متعددة لحامليها.

ومن جانبه، قال مدير قسم التسويق في «اليسرة فاشن» حسين حمود: «تربط اليسرة وبنك الكويت الوطني شراكة استراتيجية، إذ تهدف المؤسستان إلى إسعاد عملائهما».

back to top