Ooredoo تترك بصمتها في معرض ومؤتمر كويتك الافتراضي

نشر في 18-02-2021
آخر تحديث 18-02-2021 | 00:00
مدير إدارة الشبكات والراديو - قطاع التكنولوجيا في Ooredoo الكويت عيسى حيدر
مدير إدارة الشبكات والراديو - قطاع التكنولوجيا في Ooredoo الكويت عيسى حيدر
شاركت Ooredoo للاتصالات، في معرض ومؤتمر كويتك الافتراضي 2021 ، حيث كانت الراعي الاستراتيجي للمعرض، الذي استمر يومين، ابتداءً من أمس الأول.

وكان معرض ومؤتمر كويتك الافتراضي 2021 بمنزلة بوابة لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فقد ضم العديد من المشاركين من مختلف القطاعات الحكومية والشركات المحلية والدولية الرائدة، إضافة إلى أكثر من 50 متحدثاً رسمياً.

ومن أهم المواضيع الرئيسة التي تم تسليط الضوء عليها خلال المعرض هذا العام؛ أحدث الأجهزة الذكية، وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والإلكترونيات الاستهلاكية، التي تهدف إلى تسهيل حياة الأفراد.

كما ناقش المعرض جهود الجهات الحكومية المحلية، لجعل الكويت مركزا إقليميا رائدا ماليا وتجاريا وثقافيا ومؤسسيا، وفق خطة التنمية (كويت جديدة) لعام 2035.

وفي ضوء ذلك، صرَّح مدير إدارة الشبكات والراديو - قطاع التكنولوجيا في Ooredoo الكويت، عيسى حيدر: "نسخِّر جميع إمكانياتنا بالشركة، في إطار سعينا الدائم لدفع عجلة التنمية، وتحسين الخدمات الرقمية لرفع جودة حياة الأفراد. فقد كانت رعايتنا ومشاركتنا في معرض ومؤتمر كويتك الافتراضي 2021 فرصة لنا لوضع بصمتنا في المعرض، من خلال استعراض أحدث الخدمات والتقنيات مثل الذكاء الاصطناعي".

back to top