عبدالرحمن المطيري يؤجل اجتماعه مع الأندية إلى الأحد

نشر في 11-02-2021
آخر تحديث 11-02-2021 | 00:05
 وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
أرجأ وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري اجتماعه مع الأندية، الذي كان مقرراً مساء أمس في مقر هيئة الرياضة، إلى الساعة السادسة من مساء الأحد المقبل بسبب ظروفه الصحية.

وقرر الوزير أيضاً إضافة الاتحادات أيضاً في اجتماع منفرد في الثامنة من يوم الأحد أيضاً، أي عقب انتهاء اجتماعه مع الأندية.

ووجهت الهيئة كتباً إلى الأندية والاتحادات بالموعد الجديد للاجتماع المقرر مع الوزير إلى الأحد المقبل.

وتعاني الأندية حالياً تبعات توقف النشاط الرياضي وآثاره المادية على الأندية نظير ارتباطها بعقود مالية مع المحترفين بخلاف الأجهزة الفنية والإدارية لفرقها في مختلف الألعاب.

وفي وقت تشهد الكويت ارتفاعاً في عدد الإصابات بفيروس كورونا بشكل كبير جداً، رصدت السلطات الصحية خلال الفترة السابقة العديد من الاختراقات في الأندية والاتحادات للاشتراطات الصحية، مما دفعها إلى دعوة الاتحادات لإيقاف النشاط الرياضي.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة"، أن مجلس الوزراء متفهم لضرورة عودة النشاط الرياضي وآثار توقفه على الأندية والاتحادات، لاسيما أن النشاط الرياضي لم يتوقف في أي من دول العالم في الوقت الحالي.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس الوزراء إذا ما قرر عودة النشاط الرياضي فسيطلب من خلال وزير الإعلام والدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري في اجتماعه من الأندية والاتحادات ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية إلى جانب تغليظ العقوبات على من يخترق هذه الاشتراطات.

جابر الشريفي

back to top