عبدالرحمن المطيري يكرِّم موظفي وزارة الإعلام تقديراً لجهودهم خلال أزمة جائحة كورونا

نشر في 03-02-2021
آخر تحديث 03-02-2021 | 00:03
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة، أن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، يعتزم تكريم موظفي الوزارة الذين كانت لهم إسهامات كبيرة خلال جائحة كورونا، خلال الأيام المقبلة، تقديرا للجهود التي بذلوها في الأشهر الطويلة الماضية.

وأكدت المصادر أن التكريم سيشمل العاملين بالوزارة من مختلف القطاعات والإدارات، من الفنيين والإداريين، وكذلك العاملين في وظائف أخرى، مثل: المذيعين والمراسلين والمُعدين والمهندسين ومخرجي البرامج، وغيرهم.

ولفتت إلى أن التكريم سيكون لمن أدى دوره على أكمل وجه خلال أزمة كورونا في الفترة من فبراير حتى يوليو من العام الماضي، لاسيما أن هذه الفترة شهدت حظرا جزئيا وآخر كليا على فترات متفاوتة، وصلت فيها جهود العاملين في «الإعلام» من جميع القطاعات إلى أقصى طاقاتها.

وأوضحت أن التكريم سيشمل أيضا عددا من القياديين الذين حرصوا على القيام بدورهم كما ينبغي، تنفيذا للتوجيهات الحكومية المستمرة حتى الآن في مواجهة «كورونا»، مشيرة إلى أن الوزارة نجحت بشكل كبير في توجيه الرأي العام، وتقديم الإرشادات الصحية التي أوصت بها الجهات المختصة، من خلال الرسائل التوعوية التي تُبث على مدار الساعة في المحطات التلفزيونية والإذاعية ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة، فضلاً عن التغطية الإعلامية المتميزة التي قامت بها الفرق الميدانية على مختلف المواقع الحكومية ذات الصلة.

محمد راشد

back to top