شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تتبرع لجمعية الهلال الأحمر بـأدوية للسرطان

فيصل المطوع: دعم المرضى بات ملحاً في ظل انتشار (كوفيد 19)

نشر في 27-01-2021
آخر تحديث 27-01-2021 | 00:00
 رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير ووفد هوفمان لاروش خلال اجتماعهم أمس الأول
رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير ووفد هوفمان لاروش خلال اجتماعهم أمس الأول
أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وشركة هوفمان لا روش السويسرية التبرع بعقار"الهرسبتين" الخاص بمرضى سرطان الثدي، بقيمة تعادل 2.1 مليون دولار لمصلحة جمعية الهلال الأحمر الكويتي، والذي توفره شركة هوفمان لا روش للأدوية.

وتم إعلان هذه المبادرة خلال اجتماع عقد بين رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع، ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير، والمدير الإقليمي للخليج لشركة روش د. أحمد توفيق، أمس الأول، في مقر الشركة.

وحضر الاجتماع مستشار مكتب رئيس مجلس الإدارة مدير الإدارة القانونية وشؤون المتطوعين في الجمعية مساعد العنزي، ومدير قطاع الأدوية في شركة علي عبدالوهاب المطوع د. شريف يونان، ووفد من شركة روش.

دعم المرضى

وقال المطوع، في تصريح صحافي، "إن هدفنا من هذا التبرع هو دعم جهود الهلال الأحمر الكويتي في تقديم المساعدة لمرضى سرطان الثدي، التي باتت اليوم ملحة في ظل انتشار فيروس كورونا، الذي صنف جائحة عالمية من منظمة الصحة العالمية، ويأتي ذلك وفقا لما تقتضيه مسؤوليتنا الاجتماعية في الوقوف إلى جانب كل من يدعم مرضى سرطان الثدي الذين يواجهون العديد من التحديات، خاصة في الفترة الراهنة، وعدم استطاعتهم الحصول على أدوية علاج مرض السرطان المرتفعة الأسعار".

بدوره، شكر الساير المطوع على مبادرته الكريمة، ومساهمته السخية، وحرصه الدائم على تقديم المساعدة، والتزامه تجاه المجتمع الكويتي، ودعمه المستمر لجهود جمعية الهلال الأحمر وبرامجها الإنسانية ومشاريعها التطوعية.

من جانبه، عبر د. أحمد توفيق عن تقديره لجهود شركة علي عبدالوهاب في خدمة المسؤولية الاجتماعية بالكويت، كما أثنى على دور الهلال الأحمر الكويتي في دعم العمل الخيري محليا وعالميا، مضيفا أن شركة روش تضع دائما احتياجات المرضى والنظام الصحي كأهم هدف لها.

الساير يشيد بالدعم المستمر لجهود الجمعية وبرامجها الإنسانية والتطوعية
back to top