صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت وكاظمة يواجهان العربي والقادسية بـ «الطائرة»

تقام اليوم مباراتان في افتتاح المرحلة التاسعة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، إذ يلتقي في الخامسة مساءً الكويت مع العربي، ويليها في السابعة مباراة أخرى تجمع بين القادسية وكاظمة، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم.

في المباراة الأولى يدخل الكويت الثاني بفارق الأشواط عن كاظمة الأول والعربي الثالث برصيد 14 نقطة لكل منها، بهدف واحد وهو الظفر بنقطتي اللقاء طمعا في الانفراد بالصدارة قبل الصعود إلى المربع الذهبي، الذي تتأهل إليه الفرق الأربعة الاولى في الترتيب العام للدوري برصيدها.

القادسية وكاظمة


ولن تختلف المباراة الثانية كثيرا عن سابقتها، إذ يتطلع القادسية الرابع بـ 11 نقطة والمنتشي بفوزه على الكويت في الجولة الماضية إلى مواصلة الزحف على مقدمة البطولة، عبر بوابة كاظمة الثاني بفارق الأهداف ورصيد 14 نقطة، والساعي كذلك إلى التصدي لطموحات الأصفر وحصد النقطتين طمعا في الارتقاء للقمة.

التضامن يواصل التحليق

من جانب آخر، حافظ فريق التضامن على قمة دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على اليرموك 3-1، كما تغلب برقان على الساحل 3-2، وبذلك رفع التضامن رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول، يليه برقان ثانيا بـ 18، والساحل ثالثا بـ 14 نقطة، واليرموك رابعاً والصليبيخات خامساً وأخيرا بـ 10 نقاط.

محمد عبدالعزيز