صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4673

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض يجدد عقد ديمبلي لصعوبة التعاقد مع آخر

علمت "الجريدة" أن إدارة الكويت قامت بتجديد عقد المحترف الإسباني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم ديمبلي حتى نهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة الكويت في طريقها لعدم تجديد عقد ديمبلي، الذي كان متجها للعودة إلى الجهراء، إلا أن اللاعب نجح خلال المباريات الأخيرة في تقديم مستوى جيد، جعل إدارة الكرة تفضل استمراره، وسط صعوبة في التعاقد مع محترف جديد.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت عادل عقلة إن عامل الوقت ليس في مصلحة الكويت للبحث عن محترف جديد، مشيرا إلى أن فترة الانتقالات شارفت على نهايتها من دون جديد في هذا الملف.

وعن نقطة التعادل أمام العربي في الجولة الأولى بالممتاز، شدد عقلة على أن التعادل جاء عادلا مع الأخضر، مؤكدا أن الأبيض كان الأفضل في الشوط الأول، قبل أن تتحول هذه الأفضلية لمصلحة العربي في الشوط الثاني، بعد أن تراجع فريقه كثيرا للدفاع.

وأضاف أن رغبة اللاعبين في الحفاظ على هدف التقدم كان السبب في المبالغة الدفاعية، وهو ما أرهق دفاع الفريق، ومن ثم جاء هدف التعادل، لافتا إلى أن مشوار الدوري لا يزال في بدايته، وسط ثقته الكبيرة باللاعبين والجهاز الفني في العودة إلى جادة الانتصارات اعتبارا من المباراة المقبلة أمام الساحل.

وعن تصرفات محترف الفريق جمعة سعيد، التي استدعت حصوله على البطاقة الصفراء أمام العربي، أكد عقلة أهمية أن يتحلى اللاعب بالهدوء لمواجهة الضغوط التي يتعرض لها في المباريات، مضيفا أن سعيد أحد الأوراق الرابحة في صفوف الكويت، والثقة كبيرة بقدرته على العودة لمستواه المعهود ومساعدة الفريق في قادم المباريات.


دالي في الحجر

من ناحية اخرى، أكد مدير الكرة بالنادي العربي علي مندني أن التعادل كان نتيجة عادلة بين العربي والكويت في مواجهتهما أمس الأول في الدوري الممتاز قياساً على ما قدماه من أداء على مدار شوطَي المباراة.

وأشاد مندني بأداء الأخضر، مشدداً على أنه ظهر بصورة مرضية جداً أمام حامل اللقب وهو خصم كبير وشرس توج أخيراً بكأس ولي العهد، كما أنه يملك تشكيلا قويا جدا وبدلاء أقوى ممن يشاركون بشكل أساسي.

وأضاف أن العربي يسير بالاتجاه الصحيح، "ونطمح بطبيعة الحال إلى أن نكون منافسين وبقوة على لقب الدوري الممتاز، خصوصا مع اكتمال الصفوف بعودة المصابين علي خلف وأحمد إبراهيم والسوري أحمد الصالح، إضافة إلى مشاركة محترف الفريق الجديد السوري علاء دالي الذي وصل إلى البلاد قبل مواجهة الكويت ويخضع للحجر الصحي حاليا مدة أسبوعين".

ولفت إلى أن دالي سيكون آخر صفقات الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية وهو ثاني تعاقد للفريق بعد ضم الفلسطيني عدي الدباغ الذي وقع بديلا للغيني سيكو كيتا.

أحمد حامد وعبدالرحمن فوزان