صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

داستن بويرير يطيح كونور ماكغريغور بالضربة القاضية

  • 25-01-2021

مني نجم الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي كونور ماكغريغور بخسارة قاسية بالضربة القاضية في أبو ظبي أمس، على يد الأميركي داستن بويرير، واضعاً مستقبل الأيرلندي العائد من الاعتزال في دائرة الشك.

وقال ماكغريغور، في مؤتمر صحافي بعد النزال، إن الخسارة "من الصعب تقبلها. إن في اللعبة أعلى المستويات وأدناها، لا أعرف أين أنا الآن بصراحة".

وكان الأيرلندي البالغ 32 عاماً المرشح الأوفر حظاً للفوز بعد عام من الغياب عن الحلبة.


لكن بويرير الذي سجل فوزه السابع والعشرين في مسيرته مقابل ست خسارات، بينها سقوطه أمام مكاكغريغور نفسه خلال 109 ثوان عام 2014، استخدم هذه المرة استراتيجية ركل الساق السفلية لزعزعة وضعية خصمه، قبل أن يمطره بوابل من اللكمات على مستوى الوجه، فسقط ماكغريغور أرضاً قبيل لحظات من إنهاء النزال بعد دقيقتين و32 ثانية من الجولة الثانية.

وستؤدي هذه الخسارة إلى إفشال أي مباراة عودة محتملة مع الروسي حبيب نورمحمّدوف، بطل اللعبة للوزن الخفيف الذي اعتزل من دون هزيمة.

وسارع الروسي إلى السخرية من ماكغريغور على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب بالروسية على "تويتر" بعد معركة الأحد: "هذا ما يحدث عندما تغير فريقك، وتترك الشركاء الذين جعلوا منك بطلاً وتتسكع مع الأطفال الصغار، بعيداً عن الواقع".