تخسير روما 3- صفر بسبب التبديلات الستة

نشر في 24-01-2021
آخر تحديث 24-01-2021 | 00:02
شعار نادي روما
شعار نادي روما
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي تشرف أيضاً على مسابقة الكأس، تخسير روما بنتيجة 3 - صفر في مباراة الدور ثمن النهائي التي خاضها الثلاثاء ضد سبيتسيا، بعد أن أجرى 6 تبديلات في اللقاء بدلا من الخمسة المسموح بها.

وكان فريق العاصمة أقصي على أرض الملعب بخسارته بنتيجة 2-4، بعد التمديد على الملعب الأولمبي، وأنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وفيما كانت النتيجة 2-2 في الوقت الإضافي، أجرى المدرب البرتغالي باولو فونسيكا تبديلين بعد استفادته من اربعة في وقت سابق من المباراة.

وأجرى تبديليه بعد دقائق من طرد لاعبين في فريقه في غضون نصف دقيقة، جانلوكا مانشيني (90+1) والحارس الإسباني باو لوبيس (90+2).

وقالت الرابطة، في بيان، إنها ألحقت الخسارة بنتيجة 3 - صفر، لأن فارق الأهداف اكبر من ذلك الذي في النتيجة على ارض الملعب.

وهذه الهفوة الثانية لفريق العاصمة بعد تخسيره مباراة فيرونا صفر - 3، بسبب تركه اللاعب الغيني أمادو دياوارا في تشكيلة تحت 23 عاما عدة اشهر بعد عيد ميلاده الثالث والعشرين.

ويلتقي روما بسيبتسيا مجددا في الدوري نهاية الأسبوع، حيث سيحاول فونسيكا التعويض، لاسيما بعد الخسارة أيضًا امام جاره وغريمه في العاصمة لاتسيو بنتيجة 3-صفر الأسبوع الفائت ما هدد منصبه.

وأكد البرتغالي أمس الأول انه يحظى بدعم الفريق والنادي، إلا أن بعض التقارير المحلية اشارت الى شجار حصل في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة امام سبيتسيا، وكان هناك توتر بين المدرب والقائد البوسني ادين دزيكو.

back to top