صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة الكويت للتأمين تجري فحص PCR لموظفيها

  • 24-01-2021

نظمت شركة الكويت للتأمين إجراء فحص PCR للكشف عن فيروس كورونا لجميع العاملين لديها، والفروع التابعة لها، في المقر الرئيسي، مع الالتزام بكل معايير السلامة، بهدف توفير بيئة صحية آمنة، ورفع مستوى الاطمئنان بين الموظفين في مكان العمل، إضافة إلى المساهمة في رصد حالات ممن لا تظهر عليهم أعراض، لسرعة علاجها والحد من انتشارها.

وفي هذا السياق، نوه الرئيس التنفيذي لـ»الكويت للتأمين»، سامي شريف، عن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها الشركة في مواجهة هذا الوباء، والحد من انتشاره، ملتزمة بكل القرارات والتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية المختصة.

وأعرب شريف عن شكره وتقديره للكويت؛ حكومة وشعبا، ولجميع الطواقم الطبية والهيئات التمريضية، التي أثبتت شجاعتها وكفاءتها وقدرتها العالية على سرعة التعامل في المرحلة الراهنة ومستجدات مواجهة الفيروس.


كذلك شكر الكوادر الوطنية المخلصة، لتعاونها المتواصل في إطار تحقيق الشراكة المجتمعية الفاعلة، بما يحفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في الكويت.

وأضاف أيضاً أن نتائج فحوصات PCR التي أجريت لأكثر من 280 موظفاً في الشركة أسفرت جميعها عن نتائج سلبية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الجميع.

وختاماً، تقدمت الشركة بالشكر والتقدير لمركز الجارالله الألماني التخصصي، ولفريق المسح المتنقل، على استجابتهم لطلب «الكويت للتأمين» بعمل مسحات للكشف عن الفيروس للعاملين في الشركة.