صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4675

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تأجيل عرض «Morbius» إلى يناير 2022

الفيلم بطولة أدريا أرجونا ويتناول قصة مصاص دماء

  • 24-01-2021

تعرض الفيلم الأميركي المرتقب عرضه "Morbius" إلى التأجيل مجدداً بعد سلسلة تأجيلات سابقة ليعرض في 21 يناير 2022.

وكان مفترضاً في البداية عرض الفيلم المثير، الذي يتصدى لبطولته النجمان العالميان جاريد ليتو وأدريا أرجونا، وهو أحد إنتاجات شركة مارفيل، في دور السينما في يوليو 2020، لكن تم تأجيله إلى مارس 2021 بسبب وباء كورونا، ثم قامت شركة Sony Pictures بتأجيل عرض الفيلم ليصدر في 8 أكتوبر 2021، قبل أن يتم الاستقرار على آخر موعد في 21 يناير العام المقبل.

ويدور الفيلم حول شخصية مصاص الدماء الأصلية "Morbius" المقتبسة من كتاب Marvel Comic Book، ومن بطولة جاريد ليتو، وأدريا أرجونا، ومات سميث، وجاريد هاريس، وجي كي سيمونز، تويريس جيبسون، وتشارلي شوتويل، وريا فيند، وكوري جونسون، وتوم فوربس، وارشي رينو، والمادريجال، وإبراهيم بوبولا، وآدم كولينز، وآدم الحجر، وفقاً لما نشر على موقع "imdb".


ويدور الفيلم الجديد "Morbius" حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد ليصبح مصاص دماء، والفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، ومات سزاما، وبيرك شاربلس، وروي توماس.

وكان التقرير الذي نشر على موقع "hollywoodreporter" كشف أن الممثل الأميركي جاريد ليتو، الذي قام بأداء شخصية الـ Joker من خلال فيلم Suicide Squad، شعر بالانزعاج، عندما قامت شركة Warner Bros، باختيار الممثل خواكين فينيكس بدلاً منه لأداء الدور.

من ناحية أخرى، تشارك النجمة العالمية أدريا أرجونا في أحداث فيلم Underground 6 إلى جانب باقة ضخمة من نجوم هوليوود ريان رينولدز، وبن هاردي، وميلاني لوران، وديف فرانكو، وكوري هوكينز، وشوبهام سرف، وسيباستيان روش، ومانويل جارسيا رولفو، وسيتارا عطائي، وجيمس موراي، وليئور راز، وهيلين كاردونا، وبايمان معادي، وبهارا جولستاني، ومن إخراج مايكل باي، وتأليف ريت ريس وبول فيرنيك.

ويدور الفيلم الجديد حول ستة من الأغنياء الذين يدعون موتهم، ويقومون بعمل فريق ليتمكنوا من القبض على المحتالين.